جيريكو يكشف عن ردة فعل مكمان لشعار ” الأحمق الغبي”، من كان وراء فكرة القائمة ؟

جيريكو

نزل النجم الأسطوري كريس جيريكو ضيفا على إحدى المحطات الإذاعية للحديث عن عدة مواضيع. و كشف جيريكو لأول مرة عن كان وراء فكرة القائمة التي اشتهر بها قبل منذ السنة الماضية، حيث قال أنه يعمل مع شخص هو في الأصل مصارع محترف و يعمل كاتب داخل الإتحاد و اسمه جيمي جاكوب، و جاء هذا الكاتب يوما إلى جيريكو و اخبره بفكرة انشاء قائمة و وضع أحد في داخلها. و لكن جيريكو كان مترددا في البداية خوفا من عدم إعجاب أحد بالفكرة، و لكنه قبل التجربة لأنها سوف تكون ممتعة. و أضاف جيريكو أن القائمة أصبح لها شهرة أكثر من 85% من المصارعين الحاليين حتى أنه قال بأنها أصبحت لها شهرة أكثر من نفسه. 

في تلك الفترة أيضا اشتهر جيريكو بعبارته ” الأحمق الغبي” حيث كشف على أن هذا المصطلح اخترعه قبل سنوات حين كانت مواجهة على لقب القارات. و كان رئيس الاتحاد فينس مكمان يثني على هذا الاختراع و قال أن فقط جيريكو يستطيع استعمال هذه الشعار.
و قد اعجبت الجماهير بهذا الشعار حتى أنها اصبحت تردده في أحد العروض و عندها انفعل فينس مكمان و قال ” لا أحد يستطيع قول هذا، لا أحد يستطيع الخروج إلا أنت يا جيريكو” ثم أضاف مكمان أن الوحيد الذي يستطيع استعمال هذا الشعار هو جيريكو. لأنه حصل على انطباع من رئيس الاتحاد.
و اضاف جيريكو أنه نعت الجماهير بشعاره ” الأحمق الغبي” فتلقى استهجان كبير و لكن بعد ذلك أصبحت الجماهير تحبه.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد