جيم روس يتحدث عن عودة سيث رولينز و مواجهة تربل ايتش في عرض الرو الأخير

0
عودة سيث رولينز و مواجهة تربل ايتش في عرض الرو الأخير

قام المعلق الأسطوري جيم روس بوضع تدوينة عبر مدونته يتحدث فيها عن عدة مواضيع متعلقة بعرض الرو الأخير في مدينة ديتروا و منها انقلاب دانا بروك على شارولت و العودة المفاجئة للأسطوري شون مايكلز. كما تحدث عن أهمية الحدث الرئيسي الذي جمع كل من ستيفاني و فولي و تربل ايتش و قد ابدى جيم روس إعجابه الكبير بطريقة تجسيد هذا المشهد الناجح على جميع المقاييس المسرحية باستعمال لغة الجسد و العينين و وصف ما حصل بالمشهد الدرامي الرائع. 

و مدح جيم روس كيفية إدخال سيث رولينز في وسط هذا المشهد و جعله ضمن هذه المسرحية مما أدى إلى تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة في مدينة ديتروا حيث قام بتقديم مستوى جيد و تم ربط ما حصل فوق الحلبة بالحالة النفسية التي كانت عليها الجماهير ليكون مشهدًا درامي تفاعلت معه جميع الأطراف لإنجاحه. 
و بخصوص من يسأل حول مشاركة سيث رولينز في الراسلمينيا 33 اشار جيم روس إلى أن هذه المبارة سوف تحدث في أكبر المسارح حتى يكون للفوز طعم آخر أمام نجم كبير مثل تربل ايتش. و أنهى روس تدوينته بطرح سؤال مثير للغاية و هو كالتالي : ” لماذا أنهى المسؤولين عرض الرو الأخير بظهور سيث رولينز في الحدث الرئيسي إن كانوا لا يريدون منه المشاركة في مهرجان الراسلمينيا ؟