حزام بطولة المليون دولار يعود مجددا خلال عرض آن أكس تي القادم

تيد ديبياسي أحد أشهر الشخصيات الهيل وأكثرها مكروهًا خلال أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات. يشتهر تيد ديبياسي أيضًا بإزاحة الستار عن بطولته الخاصة التي تسمى بطولة المليون دولار ويبدو أن الحزام سيعود قريبًا.

عاد تيد ديبياسي إلى العروض التلفزية في حلقة الأسبوع الماضي من آن أكس تي وتدخل في مباراة كاميرون غرايمز. يبدو أن لدى الشركة شيئًا مثيرًا للاهتمام مخطط له في القصة بين الاثنين.

وفقًا لأندرو زاهريان تخطط الشركة حاليًا لإعادة حزام المليون دولار للحلقة القادمة من آن أكس تي ثم يشرح أندرو زاهريان كيف ستنتهي القصة بين تيد ديبياسي وكاميرون غرايمز ، موضحًا أنها ستكون مقارنة بين الثروة الجديدة والثروة القديمة.

“قيل لي أن الأمر يشبه المقارنة بين النقود القديمة وأموال البيتكوين بأكملها. إنه أغبياء غير متطورين يصبحون أصحاب الملايين بين عشية وضحاها بسبب العملة المشفرة ويمثل رجل المليون دولار الثروة القديمة ، ثروة الثمانينيات. أعتقد أن هذه هي القصة هنا مع هذا “.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد