حصري : روسيف و لانا يطلبان تسريحهما من الاتحاد

0
روسيف و لانا

روسيف تحصل على فرص كبيرة حين انضم للروستر الرئيسي قبل سنوات و تم التعامل معه بطريقة ممتازة في سيناريهو عدائه ضد المصارعين الأمريكان. حتى بعد تحطيم صورته على يدي جون سينا، واصل فريق الابداع الاحاطة بهذا المصارع. إلا أن مع بداية السنة الحالية بدأت المشاكل تعيق روسيف من التقدم و الحصول على فرص جديدة من اجل اثبات نفسه بين بقية المصارعين.
روسيف و منذ عودته في شهر يوليو الماضي دخل في عداوة ضد سينا و انتهت بهزيمته في مبارة من نوع العلم في عرض الباتل جرواند. الهزائم لم تنتهي بل تواصلت بإهانته بخسارة في ثواني قليلة في مهرجان السمرسلام الماضي أمام راندي أورتن. 
مصادر من داخل الاتحاد تؤكد على أن روسيف اصبح منزعج بطريقة تعامل فريق الابداع معه و اصبحت علاقته معهم سيئة رغم أن رئيس فريق الابداع بريان جيمس نفى ذلك قطعيا.
نفس المصادر أكدت على أنه لا توجد مشاكل بين روسيف و راندي أورتن حيث أن هذا الأخير لم يكن منزعج من دخوله في سيناريهو ضد المصارع البلغاري بل بالعكس كان يدعمه و يحب العمل معه.
و مع بقاء وضع روسيف بهذه الطريقة فإن من الممكن أن يطلب تسريحه قريبا حيث أنه يريد أن يتم التعامل معه بشكل افضل و بسيناريوهات تليق به. أما بالنسبة لزوجته لانا فإنها لن تطلب مباشرة التسريح ربما سيكون ذلك لاحقا
و تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة حصلت في نفس الليلة التي تسبب فيها سينا بخسارة كوربين حقيبته حيث هناك تقرير يؤكد على ان هناك علاقة سيئة بين فريق الابداع و المواهب.