Let’s travel together.

حصري : عودة فريق ذا شيلد في مبارة سداسية قريبا خلال مهرجان كبير

0
 ذا شيلد

اشار موقع Forbes  في تقرير له اليوم على أن اجتماع فريق ذا شيلد أصبح ممكن في الفترة القادمة، ربما الاحداث الماضية لا يوحي أبدا بعودة الثلاثي ذا شيلد من جديد و لكن السيناريهو الحالي بين سيث رولينز و دين امبروز قد يكون الخيار الأنسب لاجتماعهم من جديد، الأسبوع القادم في عرض الرو سوف تكون هناك مواجهة غير متزنة 2 ضد 3 و الأكيد أن هذه المبارة قد تنتهي بانتصار رولينز و امبروز على فريق أمبروز و بودلاس و أكسل. بالنسبة للطرف الثالث في الفريق السابق ذا شيلد رومان رينز، فإن احتمال اجتماعه مع رولينز و أمبروز اصبح قوي خاصة مع ابتعاده عن مبارة اللقب في السمرسلام بعد نهاية مبارة المرشح الأول بدون فائز بعد تدخل سترومان. 

أشرنا في مواضيع سابقة تسريبات حول المبارة الممكنة لرولينز و أمبروز في السمرسلام حيث سوف يواجهون إما ميز و أحد رفاقه أو مواجهة الفريق بكله مما قد يستدعي مساعدة من رومان رينز لتصبح المبارة سداسية.
التقرير أشار إلى إمكانية اجتماع فريق ذا شيلد مرة واحدة فقط في عرض السمرسلام و لا يتوقع أبدا أن يعود هذا الفريق من جديد للظهور كفريق مستقل في العروض الأسبوعية للرو، كما أن هناك إمكانية لانقلاب دين أمبروز على سيث رولينز مثل ما اشرنا البارحة في موضوع حصري. أما بالنسبة لرومان رينز قد يكون اجتماعه مع أمبروز و رولينز في السمرسلام انطلاقة له لمواجهة ميز على لقب القارات الذي لم يفز به من قبل بينما رولينز و أمبروز سوف يواصلان عداوتهم بشكل فردي.