حصري : مبارة جولدبيرج و ليسنر لن تكون الحدث الرئيسي للراسلمينيا 33 !!

0
بوستر الراسلمينيا 33

حدث نقاش كبير قبل أسابيع حول المبارة التي سوف تكون الحدث الرئيسي لعرض الراسلمينيا و يقع اختتام بها المهرجان. و قد أشارت الكثير من التسريبات على أن النية متجهة لجعل مبارة جولدبيرج و ليسنر هي الحدث الرئيسي و بالتالي التغلب على مبارة لقب الاتحاد بين اورتن و براي وايت.
مثل ما نعلم فإن أغلب القرارات يقع تغيرها في أي لحظة كانت و أحيانا يكون الأمر قبل دقائق من بداية العرض. و ربما قد تغير تفكير المسؤولين نحو البحث عن مبارة اخرى لتتصدر مهرجان الراسلمينيا.

هناك تسريبات على أن هتاف الجماهير ” اطرد جولدبيرج ” خلال عرض الرو الماضي قد يكون سببا ممكنا لهذا التغير المفاجئ، و مثل ما نعلم فإن ستيفاني طلبت الاسبوع الماضي من ميك فولي طرد أحد المصارعين عند نهاية العرض و قد كانت هتافات الجماهير نوع من إعادة التفكير من جديد في تصدر مبارة جولدبيرج و ليسنر للمهرجان الكبير.
إذا ماهي المبارة التي سوف تتصدر الراسلمينيا ؟
الكاتب السابق بريان ماكسوال ماان تحدث خلال تغريداته الأخيرة على أن هناك إمكانية كبيرة لجعل مبارة رينز و الأندرتيكر هي التي ستتصدر العرض بما أن هناك احتمال لاعتزال تيكر في هذه المبارة و قد يكون هناك سبب واضح لهذا الاختيار و هو أن النهاية يجب ان تكون حماسية و لما لا نشاهد تحول رومان رينز للشخصية المكروهة.

بريان ماكسوال ماان