درو ماكنتاير يكشف عن سبب انتظار نهاية عرض الرو الأخير لتحدي بيغ إي

تمكن بيغ إي خلال عرض الرو الأخير من هزم بوبي لاشلي على لقب الإتحاد داخل القفص الحديدي ليحتفظ بالحزام و لكنه تفاجئ قبل نهاية العرض بدخل ماكنتاير و التلميح لتحدي على البطولة.

درو ماكنتاير كشف في تصريح أخير أنه انتظر نهاية عرض الرو الأخير من أجل تحدي بيغ إي حيث أن فوز لاشلي باللقب يعني تراجعه للوراء في الحصول على فرصة مواجهة على اللقب هذا حسب الاتفاق الذي حصل في الهيل ان سيل.

ماكنتاير أكد على أن بقاء لاشلي بطلا يعني أنه لا توجد إمكانية لتحديه لذا انتظر نهاية نزال القفص الحديدي و معرفة أن بيغ إي سيبقى البطل و بالتالي يمكنه تحديه دون شرط أو قيد.

كان لدي شرط حيث لا يمكنني القتال من أجل البطولة مرة أخرى إذا خسرت”. “ومع ذلك أوضحت ، عندما توقف لاشلي عن كونه بطلًا ، كان سيذهب للبطولة. لقد كنت أنتظر الأشهر القليلة الماضية حتى يخسر لاشلي اللقب ، في الليلة التي فاز فيها بيغ إي بالبطولة التي كنت فيها في العرض قبل ذلك بقليل ، لكن كان علي التحضير للجولة الأوروبية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد