دولف زيغلر : ” مبارة السمرسلام على اللقب قد تكون فرصتي الأخيرة ” (فيديو)

0
زيغلر و امبروز 2016



تواجد المتحدي على لقب الإتحاد و العالم دولف زيغلر مؤخرا كضيف في برنامج مايكل كول الأسبوعي للحديث عن عدة مواضيع و إليكم ملخص هذا الحوار و النقاط التي تم التطرق لها :
البداية كانت باسترجاع 10 السنوات الماضية مع اول انطلاقة لدولف زيغلر مع الاتحاد، و سأل مايكل كول إذا كانت الجماهير قد خسرت ثقتها في موهبة زيغلر كأفضل مصارع. إجابة زيغلر كانت واضحة حيث قال أن الجماهير خسرت ثقتها فيه لأنه هو بدوره خسر ثقته في نفسه. زيغلر أضاف إلى أنه لم يكن موجود لسرقة الاضواء في المباريات و لم يعطي الجماهير المطلوب و كل ما يفعله كان عادي و هذا سبب استسلام الجماهير منه. و قال أيضا أنه الشخص الذي يجب أن يلام و أنه خاض قتالات ضد النظام ليثبت أنه الأفضل و لكن اشار إلى أن الجماهير و كأنها بدأت تتوقف بالإيمان به، هكذا تسائل إن كان يوجد شيء يثبت به أنه الأفضل داخل الإتحاد.
وقال زيغلر أنه كانت هناك عدة مرات في حياته المهنية عندما يخرج ويفعل ما كان يعتقد انه أفضل لنفسه و للإتحاد و لكن بعد ذلك يقلون لي أنه هذا ليس ما كان من المفترض أن تفعل.
بالنسبة لمبارته مع دين أمبروز في السمرسلام، قال زيغلر أنه يعلم 100% استطاعة فوزه بلقب الإتحاد و العالم، و قال أن هذه المبارة سوف تكون مهمة في حياته و إذا كانت هذه فرصته الأخيرة على اللقب سوف يقدم ما يستطيع ضد أمبروز. وأضاف ما اذا كان هو “من المفترض” للفوز أو لا في سمرسلام، قال انه ذاهب الى الفوز

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=2TlGZ_IQ26U]