رومان رينز يتحدث عن ردة الفعل وراء الكواليس بعد عودة الجماهير الحية

سعادة المصارعين بعودة الجماهير تدريجيا للعروض الأسبوعية سيحدث خلال الأسابيع المقبلة خاصة بعد نجاح عرض السماكدون الأخير في إحداث ضجة كبيرة من المشجعين.

رومان رينز في تصريح أخير تحدث عن تحمس الجميع الكبير وراء الكواليس حين مشاهدة الأجواء مليئة بالهتافات في ظل المكافحة من أجل التغلب على الوباء في أنحاء العالم.

قال رينز: “أود أن أقول إن الجميع متحمسون للغاية. أود أن أقول ، قد تكون هناك بعض الأسئلة لكل فرد لا يمكنني الإجابة عنها”. “بقدر ما نكون قادرين على العودة إلى ما نقوم به وخلق جو وتجربة لا مثيل لها ، إنه شيء أعتقد أن كل شخص في غرفة خلع الملابس والقائمة كان يتوق إلى فعله. لقد كان ما كان عليه مع ثاندردوم ومجرد امتلاك القدرة على الاستمرار في توفير الترفيه لجميع معجبينا على مستوى العالم الذين يمرون بكفاح الوباء والإغلاق والحجر الصحي معًا ، كانت هذه تجربة رائعة. الآن ، لقد نفذت مجراها وأعتقد أن الجميع متحمسون للحصول عليها العودة والشعور بتلك الطاقة والشعور بهذا الجمهور “.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد