رومان رينز يتغلب على بقية المصارعين و يؤكد ما قاله تربل ايتش

0
رومان رينز

يواصل فينس مكمان تجاهل طلبات الجماهير بتحول رومان رينز إلى مكروه خاصة مع الانتقادات الكثيرة التي لاحقت هذا المصارع منذ الأشهر الأخيرة و خاصة مواجهة الأسطوري الأندرتيكر في الراسلمينيا 33.

حتى و إن كانت الجماهير تكره رومان رينز من خلال الاستهجانات الكثيرة التي نسمعها أسبوعيا في عرض الرو، إلا أن هذا المصارع يحقق عائدات مالية محترمة من بيع منتوجاته عبر متجر الإتحاد على الأنترنت. و هناك حديث خلف الكواليس أن رومان رينز تغلب على جميع المصارعين الموجودين من الذين يعملون بجدول عمل كامل. و حسب الصحفي ديف ميتلزر و مع تحول سينا إلى مصارع بجدول عمل جزئي فإن رومان رينز سوف يبقى الأكثر مبيعا ” و لا يوجد أحد يستطيع أخذ مكانه” و أضاف ميتلزر أن سينا سوف يغادر الإتحاد قريبا لتصوير عدة أفلام و الإهتمام بأعمال خارج الحلبة.
استطاعة رينز تحقيق هدف معين و هو تسجيل مبيعات قياسية يجعلنا نتذكر ما قاله تربل ايتش قبل أيام عن سبب الذي يجعل المسؤولين لا يفكرون في تحويل رومان رينز إلى مكروه و قد يكون هذا من أحد الأسباب لأن المصارع المكروه تنقص مبيعاته و لكن تربل ايتش تحدث عن أن رينز يحقق فقط عائدات محترمة من بيع التذاكر.