رومان رينز يكشف لأول مرة عن تجربة إصابته بفيروس كورونا

0

تعرض رومان رينز قبل أيام من موعد عرض داي وان إلى الاصابة بفيروس كورونا أجبره ذلك على الغياب عن العرض و الدفاع عن بطولة اليونيفارسيل أمام بروك ليسنر.

لم يمضي طويلا حتى عاد رينز مجددا مع تخوفات من تأثير الوباء على صحته خاصة أنه عاني في السابق من مرض سرطان الدم و شفي منه تماما.

في حديث مع الصحفي “جيمي تراينا” عبر بودكاست SI media تحدث رومان رينز لأول مرة عن معاناته مع فيروس كورونا لكن مقارنة بغيره فقد مر بأزمة صحية خفيفة رغم الأعراض الشديدة مثل ضيق التنفس و التهاب الجيوب الأنفية و السعال.

“بالنسبة لي ، بالمقارنة مع بعض أسوأ السيناريوهات الموجودة هناك وقد رأينا من خلال هذه العملية في الوباء ، لم يكن الأمر سيئًا. بالنسبة لي ، كان بشكل أساسي عدوى جيدة في الجيوب الأنفية ، سعال التهاب الشعب الهوائية ، الكثير من ضيق الصدر. ما زلت أشعر بذلك ،… ، ما زال يصيبني وما زلت أشعر بالآثار. لم تكن شديدة كما يمكن أن تكون بالنسبة للبعض ، لقد تعطلت حولنا واستمر لفترة من الوقت. من الواضح ، لقد فاتني عرض داي وان ، وكانت نتيجة الاختبار إيجابية قبل ذلك بأسبوع و كنا نطارد هذا الاختبار السلبي ، و قبل أيام قليلة من السماكدون في الأسبوع التالي ، حصلت على الاختبار السلبي ،