ريك فلير يكشف عن الدور الذي طرحه من أجل مهرجان السمرسلام المقبل

فينس مكمان قرر قبل أشهر أن يعيد الأسطوري ريك فلير من اجل رفع عدد مشاهدات عرض الرو أحيانا نجح ذلك و أحيانا أخرى تم تسجيل أعداد سيئة و رغم ذلك لا يزال يواصل الاعتماد عليه.

مثل ما نعلم فإن فيروس كورونا كان سبب في اختفاء ريك فلير عن العروض الأخيرة رغم أنه كان ينتظر منذ فترة دخوله في اشتباك جسدي خلال عداوة أورتن و بيغ شو.

خلال حديثه عبر موقع TV Insider كشف عضو قاعة المشاهير مرتين ريك فلير أنه طرح فكرة إدارة أعمال راندي أورتن إلى غاية مهرجان السمرسلام و لكن إلى حد الآن لم يتحصل على أي رد.

“الشيء مع أورتن هو أنها قصة حقيقية. أنا وأباه صديقان منذ السبعينيات. ربما بدأنا في نفس الوقت تقريبًا، شاهدت راندي يكبر و كنت هناك في اليوم الذي جاء فيه مع ديف باتيستا في فريق ايفولوشن. لا أدري ما إذا كان لي أن يكون لي نفس التأثير على الكثير من الناس. أنا بالتأكيد أحب هذه الفرصة ، ولكن أعتقد أنها يجب أن تكون واحدة من تلك السيناريوهات. أحاول أن أجعلني أدير راندي ضد درو ماكنتاير في السمرسلام. انا لا اعرف، لم أسمع أي رد ، ولكن هذا ليس لأنني لا أحاول “.

  أموري و بيغ كاس قد ينفصلان مع اقتراب التقسيم الجديد للعروض

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد