Let’s travel together.

سامي زين يتحدث عن دوره في الراسلمينيا، شعوره لخسارة أوينز و احتمال انتقاله للسماكدون

0
سامي زين و أوينز
تحدث النجم سامي زين مؤخرا لأحد المواقع البريطانية للحديث عن عدة مواضيع من أهمها دوره في الراسلمينيا و صعوده للروستر الرئيسي و مواجهة ساموا جو. 
إليكم ملخص لهذا الحوار 
مشاركته في الراسلمينيا 33
تحدث سامي زين عن العرض القادم مهرجان الراسلمينيا و إن كانت له مشاركة هناك حيث قال أنه لا يعرف إلى حد الآن إن سيكون له ظهور، و أضاف أن هذا العرض هو الأفضل في السنة و هو لا يعرف ماذا سيحدث لأنه كان في مواجهة ضد ساموا جو و قال أنه سوف ينتظر و يرى ما سيحصل لأن المباريات تتغير في بعض الأحيان

شعوره لخسارة كيفين أوينز في 21 ثانية.
سؤال آخر تم طرحه على زين حول شعوره لخسارة أوينز في 21 ثانية في عرض الفاست لاين و خسارة اللقب لفائدة جولدبيرج حيث أجاب زين بأنه شعر بالانقسام في هذا الوضع بما أنه يعتبر أوينز جزء منه و قضى معه وقت طويل مع وجود تقلبات في علاقتهم مثل ما يحدث الآن. و أضاف أنه أمر سيء بالنسبة لأوينز بعد أن كان بطلا و أيضا على مقربة من تصدر الراسلمينيا. و قال أيضا أنه يعرف أوينز لأكثر من 15 سنة يعمل بجد من أجل لافتكاك مكانه، إنه لشعور سيء لحصول هذا.
امكانية انتقاله للسماكدون 
مع اقتراب الدرافت تم طرح السؤال على زين حول احتمال انتقاله لعرض السماكدون حيث أجاب بأن ليس لديه أي عرض مفضل و لكن اشار إلى أن انتقاله لقسم السماكدون سوف يكون أمر رائع لوجود عدة خصوم يمكن مواجهتهم و قال أنه يستطيع تسليط الأضواء على نفسه هناك و المشاركة في مباريات لقب الاتحاد. و أضاف زين أنه حاليا يفكر في بقائه في الرو من أجل تحقيق عدة انجازات لم ينهيها بعد، و قال أنه بعد الانتهاء منها يستطيع التفكير في الانتقال لعرض السماكدون و أيضا تحدث عن كونه سيكون سعيد إذا ذهب هناك و لكن بعد اتمام الانجازات في الرو.