شاهد : براى وايت يفاجئ الجماهير بعد نهاية عرض الرو التلفزي (فيديو)

8 أكتوبر 2019


براى وايت خرج من حرب كبيرة يوم الأحد الماضي حين واجه سيث رولينز داخل زنزانة الجحيم في عرض الهيل ان سيل و لكنه لم يتمكن من الفوز باللقب بعد نهاية النزال بقرار من الحكم.
هناك تقارير نشرت البارحة أكدت على أن براى وايت تعرض لإصابة مجهولة و لا توجد معلومات حول خطورتها لكن هذا مؤكد بسبب ما تعرض له من الضرب على يدي بطل اليونيفارسيل سيث رولينز.
عرض الرو البارحة انتهى على عراك كبير بين الملاكم تايسون فيروي و الوحش برون سترومان و تم فض الشجار عن طريق الحراس في البداية ثم عن طريق المصارعين الذين حاولوا جاهدين منع الاشتباك.
انتهى البث لكن هناك أشياء تحدث عادة يشاهدها فقط الجماهير الحاضرة حيث تمكن الملاكم تايسون فيروي من إسقاط النجم السويسري سيزارو عن طريق لكمة قوية ليبقى فوق ارضية الحلبة.
معاناة سيزارو لم تنتهي لأنه لم يكن أحد يتوقع أن يظهر الشيطان براى وايت بشكل مفاجئ و يهاجمه بالإخضاع و يفقده وعيه و قد تفاعلت الجماهير مع هذا المشهد خاصة أن هناك غالبية منهم يشجعون وايت.
غياب براى وايت عن العرض التلفزي للرو يطرح عدة تساءلات خاصة أن سيث رولينز أيضا لم يكن متواجدا دون معرفة السبب وراء ذلك لكن يجب أن يخضع وايت للعلاج لمعرفة نوع اصابته الذي نتمنى أن لا يكون لها تأثير كبير على ظهوره في مواعيد القادمة خاصة في عرض كراون جول مع نهاية الشهر الحالي.


  الموقع الرسمي يلمح إلى إدراج الروك ضمن قاعة المشاهير مستقبلا
(Visited 172 times, 1 visits today)


اترك رد


تابعنا على الفيسبوك

العرض القادم

إحصائيات المدونة

  • 1٬473٬158 الزوار

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 11 مشترك