صدور التقرير المالي للربع الثاني لسنة 2021

أصدرت WWE تقرير أرباحها للربع الثاني من عام 2021 وهناك العديد من الأرقام التي يجب تجاوزها. في النهاية ، لا تزال الشركة تعمل بشكل جيد للغاية وأبلغت عن أرباح كبيرة. جميع المقارنات في التقرير مقابل فترة العام السابق ما لم يذكر خلاف ذلك.

ارتفعت عائدات الشركة بنسبة 19٪ مما أدى إلى ارتفاعها إلى 265.6 مليون دولار مع أرباح إضافية قدرها 42.2 مليون دولار عن فترة العام السابق. كان هذا بفضل عائدات قطاع الوسائط المدفوع بزيادة تحقيق الدخل من المحتوى. كانت مبيعات تذاكر الراسلمينيا أيضًا جزءًا من تلك الزيادة ، لأنه لم يتم بيع تذاكر هذا الوقت من العام الماضي.

بلغ الدخل التشغيلي 46.3 مليون دولار ، بانخفاض قدره 17٪ أو 9.4 مليون دولار. تمتلك الشركة الآن المزيد من البرامج التلفزيونية والبرامج المتعلقة بالأحداث. تضمن هذا الرقم 8.1 مليون دولار من نفقات إنهاء الخدمة التي دفعوها خلال موجات عديدة من الفصل.

كما زادت مشاهدات الفيديو الرقمي إلى رقم قياسي بلغ 11.2 مليار. وهذا يمثل زيادة بنسبة 13٪. وصلت الساعات التي استهلكها المشجعون الذين يتدفقون على محتوى WWE إلى مستوى قياسي بلغ 394 مليونًا ، بزيادة قدرها 5٪ عبر المنصات الرقمية والاجتماعية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد