Let’s travel together.

غونتر لم يفقد الأمل من مواجهة الوحش بروك ليسنر في المستقبل

0

غاب بروك ليسنر عن العروض التلفزية منذ حدث السمرسلام، حيث واجه كودي رودز. يبدو أن عودته غير محتملة في الوقت الحالي، وربما يكون ذلك مرتبطًا بتورطه في دعوى التي رفعت ضد فينس مكمان. في ضوء هذا الموقف، أوضح غونتر أنه لم يفقد الأمل في مباراة ضد ليسنر.

لقد التقى هذا الثنائي وجهًا لوجه في الرويال رامبل العام الماضي وأظهروا لمحة عما يمكنهم فعله. كان غونتر قد صرح سابقًا أن مواجهته مع بروك ليسنر في الرامبل أعطته تأكيدًا على أن عالم WWE كان يشجع على حدوث المباراة أيضًا.

ومع ذلك، اتخذت WWE خطوات لإزالة بروك ليسنر من جميع الأحداث، حيث ألغت خطط عودته إلى مهرجان الرويال رامبل والخطط الإبداعية للمستقبل المنظور أيضًا.

في مقابلة مع اليكس ماكارتي من Mail Online، سُئل غونتر عن الخطط المحتملة لمواجهة بروك ليسنر وما إذا كان من الممكن حدوث مثل هذه المباراة في المستقبل. وأوضح غونتر أنه كان على علم بهذه الشائعات وأنه لم يفقد الأمل في مواجهة الوحش في المستقبل.

“يتم تصويري دائمًا على هذا النحو، بوصفي بطل المملكة المتحدة، وبطل القارات، كنت مثل الرئيس الأخير لهذا القسم. وكان بروك لفترة طويلة هو الرئيس الأخير للشركة بأكملها. لذلك كنت أرى نفسي دائمًا في المستقبل سأكون في وضع مماثل له، ولكي تكون عليه أن تدخل الحلبة مع ذلك الرجل.

“سنرى ما إذا كانت هناك فرصة لحدوث ذلك مرة أخرى.” أنا أكثر من ذلك. كيف هو الوضع بالضبط الآن، أنا لست على علم بذلك، لأكون صادقًا. أعتقد أننا خاضنا تلك المواجهة في الرامبل، وكان رد الفعل موجودًا وكان ذلك تأكيدًا بالنسبة لي.