فريق أسطوري يريد الذهاب خلف بطولة الزوجي آن أكس تي

3 أكتوبر 2019


عرض آن أكس تي اصبح في السنوات الأخير بمثابة المتنفس الوحيد للجماهير لمشاهدة نزالات رائعة و مميزة و هذا سبب شهرة العروض و متابعته عن طريق الكثير من المشاهدين.
فينس مكمان بدأ يهتم بهذا العرض في الفترة الأخيرة حيث يرى أن نجاحه سوف يكون منافسا لعرض إتحاد النخبة و كان الحل بجلب نجوم الروستر الرئيسي مثل ما حدث البارحة مع فين بالور
ربما قد نشاهد مصارعين آخرين ينظمون إلى عروض آن أكس تي مستقبلا حيث يحتاج هذا العرض إلى أسماء بارزة للنجاح و اقامة عداوات مذهلة مثل ما حدث في السابق.
الأكيد أن أبطال الزوجي سوف يبحثون عن منافسين جدد بعد خسارة فريق ستريت بروفيتس فرصة مهمة لاستعادة اللقب لكن من الواضح أن رغبة الإتحاد قد تكون بجعلهم ضمن عرض الرو.
أحد المعجبين طرد سؤال على النجم الكبير مات هاردي حول إن كان يرغب مع أخيه جيف هاردي في مواجهة أبطال الزوجي آن أكس تي و كانت الإجابة بالقبول و أنه يحب ذلك.
فكرة جيدة لو أن الإتحاد يسعى وراء هذه الفكرة و لما لا فهذا الثنائي يعتبر الأفضل في التاريخ و بما أن القاب الرو محجوزة لفريق زيغلر و روود و ألقاب السماكدون لفائدة نيوداى يبدو أن فكرة فوز مات و جيف بالألقاب الزوجية آن أكس تي ستكون فكرة سليمة.
طبعا مع منافسة عرض إتحاد النخبة سيكون وجود اسم بارز مثل مات و جيف أيضا فرصة لجلب مشاهدين أكثر و هذا ما قد يساهم في جعل آن أكس تي منافسا بالاساس لعروض الرو و السماكدون الأسبوعية.
إضافة إلى عروض آن أكس تي تيك أوفر التي سوف يسعى الإتحاد لبيع جميع التذاكر و لن يحدث هذا سوى عن وجود أسماء مرموقة و قادرة على النجاح و التألق.

  تسريبات : من كان وراء فكرة إقامة نزال بين ليسنر و فين بالور في مهرجان الرويال رامبل ؟
(Visited 91 times, 1 visits today)


اترك رد


تابعنا على الفيسبوك

العرض القادم

إحصائيات المدونة

  • 1٬473٬220 الزوار

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 11 مشترك