فينس مكمان رفض تحويل جون سينا لمكروه في آخر لحظة سنة 2012

0
جون سينا

منذ أكثر من 10 سنوات و الجماهير تنتظر أن يتحول النجم الأول للإتحاد جون سينا للشخصية المكروهة بعد أن مل العديد من شخصيته الحالية التي يؤديها في كل عرض. و يعود سبب ذلك إلى أن الجمهور يريد التغير دائما الذي يحدث الحماس.
عديدة هي النقاشات التي دارت حول تحويل جون سينا إلى مكروه في السابق و لكن في كل مرة وجدت أمام هذه الفكرة تعنت كبير من رئيس الإتحاد فينس مكمان الذي وضع خط أحمر أمام كل نقاش يدور حول تحويل سينا لمكروه و توجد أسباب عديدة لذلك.

 إلا أن الحادثة التي حصلت سنة 2012 كانت ستكون انطلاقة لشخصية جديدة لجون سينا، حيث دار حديث في ذلك الوقت حول ضرورة تحويل سينا لمكروه و تمت الموافقة من جميع الأطراف حتى فينس مكمان كان مؤيد للفكرة و كذلك المصارع وافق على تقمس شخصية المكروه. تم وضع السيناريوهات و بدأ التخطيط لتطبيق ما تم الإتفاق عليه و رغم ذلك سقط كل شيء في الماء في آخر اللحظات بسبب رفض فينس مكمان الذي تم تعليله بأنه توجد صفقة تجارية مربحة للنجم جون سينا مع شركة “والت وارت”. الكاتب السابق كيفين إيك ذكر هذه التفاصيل خلال حواره الأخير مع أحد المواقع و تحدث أن مكمان دخل عليهم في المكتب و قال : ” يا إلهي، أعلم جيدا أنكم تريدون هذا و لكن أنا لا أستطيع” كيفين إيك أشار إلى أن مكمان كان قريب جدا من تحويل سينا لمكروه.
و أضاف إلى أن التخطيط كان بجعل شيموس النجم المميز من بين المحبوبين رغم وجود بانك و راندي أورتن.