فينس مكمان يهتم بالتفاوض مع مبتكر مباريات “بلود سبورت”

0

اشتهر بريت لودرديل بأنه وراء نجاح شركته GCW. قام لودرديل بتصميم شركته إلى حد كبير على غرار ECW ، ولكن بأسلوب أكثر حداثة. أصبح واحد من أكبر الاتحادات المغمورة في الولايات المتحدة.

يروج لودرديل أيضًا لحدث مصارعة له قواعد مختلفة جدًا عن تلك التي اعتاد عليها المشجعون العاديون. يجب أن تنتهي مباريات “بلود سبورت” بالضربة القاضية أو الاخضاع . لا توجد حبال أو شدادات. الفكرة هي جعل مطابقة العمل تبدو أكثر واقعية.

ادعى بريت مؤخرًا في البودكاست الخاص به أن WWE لديها اهتمام كبير بعلامة “بلود سبورت” التجارية. شارك الصور مع ستيفاني مكمان من عطلة نهاية الأسبوع في الراسلمينيا وتم التعامل معه بشكل جيد من قبل الشركة. تحدث ديف ميلتزر عن إمكانية حصول WWE على مبارايت “بلود سبورت” أو العمل معها.

“قال بريت لودرديل في البودكاست الخاص به أن أكبر شركة مصارعة في العالم أعربت عن اهتمامها بعلامة “بلود سبورت” التجارية. هذا مثير للاهتمام استنادًا إلى كونهم علنيين جدًا بشأن كونهم سلبيين بشأن فكرة الترويج لمصطلح الدم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقدم WWE عروض من هذا القبيل بالضبط ، لكن يمكنني رؤية فكرة مكتبة بيكوك على أنها شيء غريب يمكنهم استخدامه.