NXT آخر الأخبار

فين بالور يلمح لتكوين مجموعة من المصارعين في عرض آن أكس تي

فين بالور 2018
فين بالور 2018


لم يكن أحد ينتظر عودة فين بالور سريعا للإتحاد خاصة أن إجازته لم تنتهي بعد حيث كان يقضي الفترة السابقة مع زوجته و آخر ظهور له كان بخسارة أمام وايت في السمرسلام.
مرحلة جديدة تنتظر بالور صحيح أن آن أكس تي ليس جديد عليه لأنه سبق أن تواجد هناك و كان بطلا لكن هذه المرة الأمر مختلف بما أنه لم يعد ضمن الروستر الرئيسي بعد الآن
ربما سيكون من الصعب التأقلم مرة أخرى بعد أن كان بطلا لليونيفارسيل و القارات فيجد نفسه الآن يواجه المواهب و النجوم البارزين في آن أكس تي. و يبدو أن فينس مكمان يفكر في شيء أفضل بالنسبة لهذا المصارع.
صحيح أن عودة بالور إلى آن أكس تي لم تكن متوقعة لكن وجوده في مواجهة مباشرة مع البطل آدم كول سوف تكون بمثابة الفرصة الذهبية للجميع بمشاهدة عداوة لم نشاهدها من قبل لذلك هي فرصة جيدة من أجل الرفع من مستوى العروض مستقبلا.
حاليا بالور سيكون في مهمة صعبة للغاية حين يواجه آدم كول لأنه لن يكون وحيدا بل سوف يصطدم بمجموعة أخرى من المصارعين على غرار بطل أمريكا الشمالية رودريك سترونغ و أيضا أبطال الزوجي فيش و أورايلي مما قد يعطل مهمته للوصول للهدف
طبعا بقاء بالور وحيدا لن يكون مقبولا و فكرة البحث عن أصدقاء له سيكون أول ما سيقوم به حتى لا يتأذى كثيرا من مواجهة فريق آنديسبيوتد آرا و هو ما كشفه بالور في حواره الأخير مع موقع Newsweek حين قال أنه يسعى لتكوين عصابة قادرة على حمايته و مساعدته في عرض آن أكس تي.

“إنها ليست مشكلة. لقد كنت جزءًا من مجموعة من قبل ، لقد كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين كانوا [موهوبين] فرديين لفترة طويلة جدًا. لكن ربما تحتاج إلى مجموعة لمواجهة أنديسبيوتد آرا ، سنرى “.

من فكرة إقامة لنزال فردي بين بالور و آدم كول ربما نشاهد مواجهة كبيرة مستقبلا بين فريقين متكونا من رباعي لكل فريق سوف يعطي عرض آن أكس تي طابع جديد.

(Visited 75 times, 1 visits today)

أضف تعليق

Click here to post a comment

اترك رد