كريس جيريكو يكشف عن موعد رحيله عن الإتحاد

0
هدية جيريكو

كريس جيريكو منذ عودته قبل الرويال رامبل قدم الكثير من الإثارة و التشويق و قدم الهدايا للجماهير و كان يظن الجميع ان آخر ظهور لكريس جيريكو سوف يكون في مهرجان الراسلمينيا 32 أو بعد انتهاء عداوته مع اي جي ستايلز إلا أن المفاجئة كانت في انتظار الجميع حين مدد جيريكو تواجده داخل الإتحاد إلى غاية الصيف. حيث خاض منذ الراسلمينيا مواجهات قوية ضد المواهب و النجوم الموجودة حاليا و أنه من المحزن أن ينتهي ظهوره قريبا.
أغلب التسريبات التي قمنا بنشرها عبر موقع المصارعة العربية (arabicwrestling) كانت تشير إلى جيريكو اقترب من المغادرة و ذلك بعد مواجهة اخيرة سوف تقام في السمر سلام القادم، و رغم ذلك فإن التقارير التي تحصلنا عليها تؤكد أن جيريكو قد يبقى إلى آخر السنة. 
و قد جاء الرد على لسان جيريكو ليكشف لنا حقيقة ما يشاع حول مغادرته و رحيله الوشيك، حيث أنه سوف يعود لفرقته الموسيقية “فوزي” حيث ان هناك التزام بجدول دورة يقوم بها فرقته و ليس من السهل عليه ان يوفق بين هذين العملين. و رغم محاولاته من تحديد وقته مع ” فوزي ” فإن وجوده حاليا يعتبر هدية كما يقول هو لأنه سوف نشعر بغيابه لاحقا 
جيريكو كشف لموقع fansided.com أن رحيله سوف يكون بعد السمر سلام و سيعود لفرقته الموسيقية و من المتوقع ان يبدأ تسجيل الألبوم الجديد في شهر سبتمبر أو أكتوبر القادم و سيكون موجود على ذمة الجميع بداية من شهر ابريل لسنة 2017. جيريكو تحدث أيضا على أن التسجيل كان من المفروض ان ينطلق في شهر أبريل الماضي و لكنه قرر تأجيله للبقاء لفترة أطول في العروض.
ربما سوف يكون شهر أغسطس هو الاخير بالنسبة لجيريكو مع الإتحاد لذا فأن الأكيد رحيله سيكون بعد عرض السمرسلام و لكن يبقى السؤال حول سبب اختياره لعرض الرو في الدرافت و من سيكون خصمه القادم. كريس جيريكو سوف يكون في مواجهة فردية مع العائد نيفيل حيث خاض هذا الثنائي مبارتين الأسبوع الماضي انتهت الأولى بفوز جيريكو بينما الثانية فاز بها نيفيل. حسب التسريبات الاخيرة يبدو أن الإتحاد يسعى إلى إقامة عداوة بين هذا الثنائي إلى غاية السمرسلام لأن هناك مواجهات سوف تحدث في الأسابيع القادمة بالترويج لمباريات اخرى قبل السمرسلام.
هناك احتمال ضئيل لمواصلة جيريكو فترته الحالية مع الإتحاد ألا وهي تأجيل موعد تسجيل ألبومه القادم بما أن الكشف عن الموعد هو سبتمبر أو أكتوبر و يعني هذا فرصة لجيريكو ليشارك في مهرجان الباكلاش الذي يقام بتاريخ 11 سبتمبر و سيكون خاص بقسم الرو 
يجب على الجماهير التمتع لآخر لحظات التي سوف يكون فيها الاسطورة جيريكو موجدا في الحلبة قبل مغادرته و لا نعلم متى سيعود