كيفن أوينز يرفض أن يحطم رقما يشترك به مع أوين هارت

كيفن أوينز لديه اعجاب كبير بنجوم المصارعة الكنديين و على رأسهم أوين هارت الذي كان له الفضل في ما آلت إليه مسيرته الآن لذا فهو يحترمه كثيرا و يقدر ما فعله في السابق.

خلال برنامج ذا بامب تحدث كيفن أوينز عن نزال بطولة القارات في عرض السماكدون المقبل حين سيواجهة ثلاثة خصوم و هو بطل القارات أبولو كروز و بيغ إي و سامي زين.

أوينز قال أنه يرغب في الفوز في اللقب لكنه في المقابل لن يكون سيئا إن لم يحصل سيء بما أنه لا يرغب في تحطيم رقم مشترك بينه و بين أوين هارت و هو عدد المرات الفوز بالحزام (مرتين) و أيضا عدد أيام الاحتفاظ (132 يوم) كما أضاف أنه يشتركان في تاريخ الميلاد (7 مايو).

.. أود أن أكون بطل القارات مرة أخرى ؛ ومع ذلك ، أعلم أن هذا سيبدو سيئًا ، لكن إذا لم أفز باللقب ، فلن أشعر بالحزن الشديد. هناك سبب وجيه. كما يعلم الجميع ، كان لأوين هارت تأثير إيجابي للغاية على مسيرتي المهنية. ما أشار إليه المشجعون في الماضي هو أنني وأوين هارت نتشارك في عيد ميلاد ، لكننا أيضًا كنا أبطالًا للقارات مرتين. إذا أضفت إجمالي عدد الأيام منذ فترتي عهدنا ، فكلانا لديه العدد الدقيق للأيام كأبطال للقارات “.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد