كيفين أوينز يخرج عن صمته و يكشف حقائق إعتدائه على كريس جيريكو

0
أوينز يهاجم جيريكو

خلال ظهوره الأخير عبر برنامج ستيف أوستن، تحدث البطل العالمي الحالي كيفين أوينز عن سبب انفصاله عن بطل أمريكا و صديقه السابق كريس جيريكو خلال مشهد مهم في عرض الرو قبل أسابيع بمناسبة الإحتفال بصداقتهم.
أوينز تحدث عن هذا الإعتداء و وضّح أن هذا كان سيحدث من قبل و قد حدث بالفعل، و اضاف أن شعوره جعله يضع حدا لنهاية علاقة الصداقة مع كريس جيريكو. و أشار إلى أنه بغض النظر عن السبب و بقدر العلاقة التي تربطه بصديقه السابق كان من الأجدر القيام بهذا منذ أن فاز بلقب العالمي و أن يكون هو نفسه الذي يفتقده منذ 16 سنة. 
هذا الكلام يعني أن أوينز قرر الانفصال عن صديقه بسبب عدم قدرته على التأقلم مع نفسه ظنا منه أن جيريكو سوف يخطف الأضواء منه.

سبب آخر كشفه أوينز، هو أنه إراد إنهاء الدور الكوميدي الذي يقوم به كريس جيريكو كل عرض حيث يرى أنه من الجيد أن تكون العروض ممتعة و كل أسبوع يقوم بدور جيد مع جيريكو من أجل حصول الترفيه و لكن يظن أوينز أنه يوجد جانب آخر مهم و هو أن يكون الوضع جاد لكونه بطل العالمي و أنه لم يحقق بعد شيء و مع اقتراب مبارته ضد جولدبيرج و أيضا تواجد بروك ليسنر أسبوعيا. أوينز كشف أنه استطاع التغلب على رولينز و رينز و لكن يوجد العديد من المصارعين الذين يسعون وراء اللقب و يجب التخلص من الإلهاء حسب تعبيره