لماذا تم اختيار شيلتون بنجامين كشريك بروك ليسنر في بداية مسيرته ؟

القليل من يعلم أن بروك ليسنر في بداياته كان ضمن فريق زوجي مع شيلتون بنجامين في مركز الأداء التطويري OVW و الذي كان يشرف عليه في السابق الأسطوري جيم كورنيت.

كشف جيم كورنيت في تصريح أخير على أنه كان وراء فكرة ضم شيلتون بنجامين إلى بروك ليسنر حيث كان يرى أن ليسنر لا يعمل بجد و لم تكن له شخصية لكنه في المقابل كان مهووسًا بالوراثة الطبيعية و هو ما أضر طبيعة العمل معه.

“.. لم يكن لديه شخصية ، لأنه كان مهيبًا ، ولم يكن منفتحًا ، ولم يكن معجبًا، تمت تلبية احتياجاته باعتباره نجمًا رياضيًا في هذه المدن الرائعة التي نشأ فيها، ساوث داكوتا أو أيا كان. لم يكن يعمل بجد مثل الرجال الآخرين لأنه كان مهووسًا بالوراثة الطبيعية و لم يكن مضطرًا لذلك. لكنه كان مملًا إلى حد ما ولم يكن مناسبًا للجانب الشخصي من هذا العمل

جيم كورنيت أضاف أن سبب اختيار شيلتون بنجامين في ذلك الوقت لأن هذا المصارع كان له طباع مختلفة عن ليسنر “كان بإمكانه فعل كل شيء وكان مثيرًا وكان محبوبًا بالفعل”

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد