مات ريدل : “أحتاج إلى أن أجعل نفسي ذا قيمة بما يكفي للدخول في الحلبة مع بروك ليسنر”

مات ريدل هو الضيف على برنامج بودكاست “After The Bell” هذا الأسبوع مع كوري غرافيز. تصدر ريدل عناوين الصحف في وقت سابق من هذا العام بتعليقاته حول بروك ليسنر.

مات ريدل تحدث عن ليسنر حين سُئل حول تصرفاته التي قام بها في الأشهر الماضية خاصة ما حدث بين الطرفين في مهرجان الرويال رامبل 2020 حيث أخذ صدى كبير.

ريدل قال أن بروك ليسنر يرى أن هناك تقليل من الاحترام و تصرف غير مهني، لكن في الحقيقة هو أراد أن يفعل لذك لتحقيق هدفه الذي يسعى إليه بجعل اندرتيكر و ليسنر يعتزلان إضافة إلى أن ريدل قال أنه سوف يجعل نفسه أكثر قيمة من اجل الوصول إلى هذا الهدف.

“.. أعتقد أنه أخذ تعليقاتي مثل عدم احترام مهني و أعتقد أنه يكرهني حقا. أخبرت الجميع أنني سأواجهه يوما ما، سأبقى بعيدًا. سأجعل نفسي قيّمة بما يكفي لوضع الأموال على الطاولة. أعلم أنه يمكنني القيام بذلك. … ولكن في نهاية اليوم ، أعرف فقط ما يجب أن أقوم به. أحتاج إلى أن أجعل نفسي ذا قيمة بما يكفي للدخول في الحلبة معه وآمل أن أتمكن من القيام بذلك. “

  راينو يفكر في الرحيل قريبا عن الإتحاد، متى ينتهي عقده ؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد