ماذا ينتظر جون سينا في عرض السماكدون الأسبوع القادم ؟

0
سينا و ذا ميز عرض السماكدون 2017

تراجعت أهمية جون سينا قبل أسابيع بعد أن حقق براي وايت اللقب في غرفة الإقصاء. جون سينا كان البطل السابق للإتحاد حين استطاع هزم ستايلز في عرض الرويال رامبل و لكنه بقائه لم يكن طويلا ليخسر اللقب لفائدة وايت. كل هذه الظروف الحالية ماهي إلا دليل على أن سينا سوف يغادر تصدر الراسلمينيا و أنه سيقع وضعه في مبارة عادية مثل ما أشرنا في موضوع سابق

شارك جون سينا في عرض السماكدون الأخير و دخل ضمن 10 مصارعين لخوض مبارة باتل رويال لتحديد المرشح الجديد على لقب الإتحاد. سينا لم يتمكن من تحقيق الفوز بسبب تدخل ذا ميز و اقصائه. 
يبدو أن التسريبات التي أشرنا إليها في السابق قد بدأت تُظْهِرُ ملامحها، عداوة سوف تنطلق قريبا بين ميز و سينا و هذه العداوة لن تكون بعيدة عن المشاكل التي حصلت بين ماريس زوجية ميز و نيكي بيلا صديقة سينا و أن المبارة المختلطة في الراسلمينيا 33 سوف تكون حتما بين هذين الفريقين.
الاسبوع القادم سوف هام جدا لأنها سوف تكون الانطلاقة الفعلية للعداوة التي سوف تستمر لأسابيع حيث سوف يشارك جون سينا في برنامج ميز تي في الذي يقدمه المصارع ذا ميز مع زوجته ماريس و قد نشاهد دخول نيكي بيلا في الحوار و تحدث مواجهة جسدية بين الجميع.