ماهي المبارة التي سوف تتصدر مهرجان الراسلمينيا 33 ؟

0
مهرجان الراسلمينيا 33

مثل ما أشرنا في موضوع سابق يبدو أن هناك نقاش كبير بين المسؤولين خلف الكواليس حول المبارة التي من المتوقع أن تكون الحدث الرئيسي في مهرجان الأحلام القادم، و تصدر الراسلمينيا أمر يريده أي مصارع. النقاش بقي منحصر بين مبارتين فمن جهة هناك من يرى أن نهاية العرض يجب ان تنتهي بمبارة لقب الإتحاد و هناك بعض آخر يقول أن مبارة لقب العالمي الأفضل لاختمام العرض.

و بعد الإعلان رسميا عن مبارة أورتن و براي وايت على لقب الاتحاد في الراسلمينيا، أشار الصحفي ديف ميتلزر أن مبارة جولدبيرج و ليسنر هي من ستكون في الحدث الرئيسي للراسلمينيا 33. مثل ما أشرنا في موضوع سابق فإن عقد جولدبيرج سوف ينتهي مع مبارته ضد ليسنر لذلك فمن المتوقع أن يخسر لقبه لفائدة ليسنر و بالتالي يأخذ الوحش بثأره لما حدث له في عرض السيرفايفر سيريس و عرض الرويال رامبل.
بالحديث عن مبارة رينز و الأندرتيكر هناك تسريبات على أن فينس مكمان كان يريد في البداية إقامة مبارة يكون سينا مكان رينز و لكن مكمان يخاف أن تكون هذه الراسلمينيا الأخيرة للظاهرة و بالتالي يريد أن يكون رومان رينز هو من يضع حدا لمسيرته و أن يكون سببا لإعتزال الأندرتيكر و ذلك حسب بعض التسريبات الأخيرة لإضافة شرط الإعتزال في المبارة.