ما قصة وشم السيف الموجود على صدر الوحش بروك ليسنر ؟

الكثير من المصارعين في السابق كانوا يضعون أوشام عديدة على أجسامهم من أشهرهم باتيستا و راندي أورتن و سي آم بانك و يبقى أغرب وشم للوحش بروك ليسنر.

كثيرا ما تسائل المعجبين عن سبب اختيار ليسنر وضع سيف كوشم على صدره حيث كشف ذلك في كتابه الذي يتحدث عن مذكراته و تحدث عن القصة.

ليسنر بعد مغادرة الإتحاد سنة 2004 عاني الكثير خاصة بعد تعرضه لحادث و فقدان الأمل بالمشاركة في دوري كرة القدم الأمريكية و أيضا رفض فينس مكمان عودته بعد أن طلب ذلك.

كان ليسنر في وضع سيئ وكان يتدهور في الاكتئاب ، ويشرب الكثير من الفودكا ، ويبتلع الفيكودين واحدًا تلو الآخر. كان المال ينفد أيضًا. في ذلك الوقت تقريبًا ، رأى ليسنار صالونًا للوشم بالقرب من بار لراكبي الدراجات النارية في فينيكس وقرر الحصول على واحدة.

شعرت أن الحياة كانت تحمل سيفًا على حلقي، نظرت إلى هذا السيف كما لو كان شعارًا عائليًا. إنه مصدر إلهامي للرد ، لأنه إذا كان هناك شيء واحد أعرفه في أعماق قلبي عن نفسي ، فهو أنني لست منزعجًا. أنا محارب ، ولن أترك أي شيء أو أي شخص – سواء كان اتحاد كرة القدم الأميركي أو فينس ماكماهون – يبقيني محبطًا!

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد