مزيد من التفاصيل حول وضعية سيث رولينز في الراسلمينيا 33

0
سيث رولينز و ايتش عرض الرو

تفاجئت أغلب المشاهدين و الجماهير الحاضرة في مدينة ديتروا بدخول النجم الغائب سيث رولينز لمواجهة تربل ايتش خلال الحدث الرئيسي لعرض الرو و قد ظن الجميع في البداية أن سيث جاء فقط لمحاولة أن يتواجه مع ايتش و لكن اصبح الأمر أكثر غرابة حين وضع العكاز على الأرض و اندفع متجها نحو منافسه مما أشعل الأجواء داخل المبنى إلا أنه تعرض لهجوم قوي بالعكاز و ضربات قوية على ركبته المصابة و انتهى العرض و سيث رولينز يتألم.

كل هذه الأحداث قد يتبادر من خلالها إلى الأذهان أن سيث رولينز قد شفي تماما من الإصابة بما أنه تواجه جسديا مع تربل ايتش إلا أن الوضع مخالف لذلك لأن سيث رولينز لم يحصل بعد على التصريح الطبي للعودة و إنما الأطباء سمحوا له بخوض نزال جسدي قصير مما يعني أن وضعيته لا تزال مشكوك فيها للمشاركة في الراسلمينيا 33. بعض المصادر أشارت إلى أن وضع سيث رولينز يتطلب المزيد من الراحة لأنه حتى لو تم السماح له بالعودة فإن ذلك لن يكون جيدا بحكم أنه لا يستطيع خوض مبارة كاملة ضد ايتش.
ربما قد تكون المواجهة التي حدثت البارحة في عرض الرو هي مؤشر جيد على أن سيث رولينز قد بدأ يتعافى و أن حصول مواجهة جسدية قد يجعل الأطباء يقفون على مدى قدرته في الظهور بشكل صريح في مبارة الراسلمينيا.