من التالي ؟ : 5 أسماء متوقعة لمواجهة جولدبيرج بعد عرض كراون جول

مواجهة عرض كراون جول البارحة هي الثالثة بالنسبة للأسطوري جولدبيرج رغم أن عقده يسمح له بمواجهتين فقط إلا أن اتفاق المشاركة في السعودية لا يحتسب ضمن عقده.

السنة المقبلة أيضا سيكون له نزالين ضمن عقده و مواجهة أو اثنين في السعودية (سوبرشوداون + كراون جول 2022) لذا لن يبتعد جولدبيرج طويلا أن عودته قد تحدث سريعا.

ليس متوقعا أن تكون عودته خلال شهر أو شهرين لأنه يحتاج بعض الراحة من أجل اراحة جسده بعد مواجهة لاشلي لكن ربما يعود بداية من السنة المقبلة بأسماء مرشحة من بينها :

#1 اي جاى ستايلز
خاض جولدبيرج مواجهات كثيرة ضد أسماء بارزة مثل ليسنر و الأندرتيكر و أيضا بعض النجوم البارزة مثل درو ماكنتاير و زيغلر و أيضا لاشلي مؤخرا لذا قد يكون على قائمته شخص لا يبعدهم مستوى.

لا يوجد أسماء بارزة قد تكون مستعدة لمواجهة جولدبيرج و خاصة مع اقتراب الرويال رامبل يحتاج إلى خصم مستعد و يمكنه التأقلم معه بسرعة و قد يكون ذلك الشخص هو الاستثنائي اي جاى ستايلز.

قد يكون ما حصل مع ستايلز قبل سنة مع الأندرتيكر حافزا لبيل جولدبيرج لاختياره كخصم بما أن الظاهرة خاض نزاله الأخير ضد الاستثنائي قبل الاعتزال و قدم له مواجهة الأفضل في مسيرته.
اضغط 2 في الاسفل لمواصلة قراءة المقالة

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد