Let’s travel together.

نجم من الرو قد يكون فتى بول هيمان الموالي بعد مهرجان الراسلمينيا 40

0

بول هيمان منذ قرابة 4 سنوات يعمل كمستشار خاص للزعيم القبلي رومان رينز و يوصف أيضا بالحكيم في عديد من المرات نظرا لقدرته على مساعدة رينز في التغلب على جميع الصعاب.

هيمان كان مرافق رومان رينز طيلة السنوات الماضية حتى حين يأخذ إجازة يبقى في العروض التلفزية من أجل تلميع صورة موكله و يحذر الجميع من التفكير من الاقتراب منه.

بعد خسارة رومان رينز في مهرجان الراسلمينيا 40 اصبح مصير هيمان غير معلوم خاصة بعد ما حدث في عرض السماكدون الأخير حين تجاهل سولو ساكوا لأوامره و هاجم أخيه جيمي.

من الواضح بعد هذا السيناريهو و غياب رومان رينز لأشهر طويلة قد يبحث بول هيمان عن موكل جديد لإدارة أعماله و الانطلاق في صنع نجم جديد مثل ما يفعل في كل مرة.

إذا كان بول يريد إدارة أعمال مصارع ناجح فيجب أن يكون بطلا و من بين الأبطال الموجودين لا يوجد سوى داميان بريست هو من يستطيع إدارة أعمال لكونه بطل الوزن الثقيل.

طبعا داميان بريست نشر صورة تجمعه بـ بهيمان وراء كواليس عرض مهرجان الراسلمينيا 40 و ربما قبل موعد صرف حقيبة موني ان ذا بنك حيث ظهر هذا الثنائي في الصورة يتصفاحان.

نجاح تزامل هذا الثنائي سيكون مثير للغاية لأن داميان بريست قد ينشق بذلك عن عن فريق جاجدمينت داي و ينضم إلى عرض السماكدون في حين يبقى كودي في عرض الرو.

خصم داميان بريست في باكلاش هو جاي أوسو و الجميع يعلم العلاقة السابقة بين بول هيمان و جاي أوسو حين كان متواجدا في عصابة بلودلاين و ربما هذا الأمر قد يساعد بريست.

يبدو أن التليمح قد يكون فكرة مناسبة لإنهاء المخططات السابقة و الانطلاق بأفكار جديدة حيث يحتاج فريق جاجدمينت داي ليكون هناك قائد بينهم و بريست قد يفكر في مستقبله افضل كبطل و نجم فردي.

كل هذا قد نكتشفه تباعا مع اقتراب موعد الدرافت يوم 26 ابريل المقبل و ربما انتقال بريست وحيدا إلى عرض السماكدون قد يكون منطقيا افضل من انشقاقه بطريقة أو بأخرى.

 

Damian Priest and Paul Heyman are friends?