هل سيكون الدرافت القادم نهاية رومان رينز كواجهة للإتحاد ؟

0
رومان رينز

رومان رينز منذ صعوده للروستر الرئيسي سنة 2012 و هو يتلقى في دفعة كبيرة لتعويض جون سينا الذي كان موجودا في القمة لأكثر من 10 سنوات. حيث تمكن رومان رينز من تحقيق عدة أرقام قياسية في فترة وجيزة. حتى أن الدرافت السنة الماضية كان مناسبة أخرى لتأكيد رغبة فينس مكمان في جعل رومان رينز هو الواجهة في كل العداوات رغم عدم فوزه باللقب العالمي إلا أنه يبقى له قيمة كبرى في افتتاح العروض و اختتامها. 

عدة تسريبات تم التحدث فيها في الفترة الأخيرة حول دفعة جديدة لرومان رينز على اللقب العالمي بعد الراسلمينيا33. إلا أن إعادة المخططات قد تكون فرصة لإعادة الدفع بمصارعين آخرين لذلك فمن المتوقع أن يكون رومان رينز خارج حسابات فينس مكمان بداية من الدرافت القادم و الذي سوف يكون استثنائي لأنه سوف يقع تحويل عدة نجوم كبار و نقلهم لعروض مختلفة و من بينهم رومان رينز الذي سوف ينتقل للسماكدون.
إلا أن السؤال يبقى من سيعوض رومان رينز في عرض الرو؟ الأكيد أن الجواب لا يحتاج لتفكير كبير لأن اي جاي ستايلز هو حظي باهتمام المسؤولين رغم معارضتهم له في بدايته السنة الماضية.
تعويض ستايلز برومان رينز سوف يكون أمر مثير للاهتمام حيث أن نجاح اي جاي سوف يكون استثنائي مثل ما حدث في السماكدون و بشخصيته الحالية سوف يسرق الأضواء بالتأكيد و سيكون هو الواجهة القادمة حسب العديد من التسريبات.