Let’s travel together.

أحد مفاجاءات عرض السماكدون غدا من المتوقع أنها لن تحدث

0


سيقام غدا عرض السماكدون في حلقته الأولى ضمن الموسم الجديد تزامنا مع بثه عبر شبكة فوكس بمشاركة أبرز النجوم و الأساطير و آخرهم إعلان ظهور النجم الكبير ذا روك.
الإتحاد خطط لأشهر طويلة من اجل نجاح هذه المناسبة حيث يعول كثيرا على الأسماء التي تم الاتفاق معها من أجل الدفع بقوة لجعل عرض السماكدون له أهمية مستقبلا و هو أمر سوف يجعل المهمة صعبة بالنسبة للكثير.
صحيح أن العرض سوف يكون لساعتين فقط لكنها كافية من أجل الجميع حيث سيتم إعطاء الأفضلية فقط للضيوف المتواجدين مثل الأندرتيكر و هوجان و جولدبيرج و الروك مع مواصلة السيناريوهات و المخططات التي تم وضعها مسبقا.
بالنسبة للنزالات سوف يكون مثيرا متابعة نزال بطولة الإتحاد بين كوفي و ليسنر إضافة إلى نزال الزوجي بين فريق ساشا و بايلي و فريق بيكي و شارلوت فلير.
حتما أن الجميع يريد مشاهدة الجميع يشارك في هذا العرض لكن يبدو أن هناك مفاجأة أعد لها الإتحاد مسبقا لن تحدث غدا في عرض السماكدون و هو ظهور النجم جون سينا الذي أشرنا في تقارير سابقة على امكانية مشاركته.
غياب سينا عن عرض كبير مثل هذا سيكون صعب التقبل بالنسبة للكثير لكن مثل ما نعلم فإنه أصبح يهتم مؤخرا بأعمال التمثيل و تأكيد جدارته بمسيرة الهوليودية عن طريق مواصلة تصوير فيلمه القادم Suicide Squad.
ربما سينا قد يغيب عن عرض السماكدون غدا لكن قد يتم التخطيط من الآن من أجل ظهوره و تواجده في عرض السماكدون بمناسبة مرور 20 سنة على انطلاق العلامة التجارية منذ سنة 1999.