Let’s travel together.

ألبارتو ديل ري يكشف عن علاقته بتربل ايتش و مستقبله في المصارعة الحرة

0


تحدث ألبرتو ديل ريو مع مراسل التلفزيون WSVN-TV كريس فان فلييت في مصارعة البطولة الساحلية في الليلة الماضية في كورال سبرينغز ، هذه بعض النقاط البارزة:
– الاتصال و الاعتذار من تربل ايتش :
“لقد كنت دائما على علاقة جيدة مع فينس ماكمان . بقية الموظفين يعلمون ذلك. أنا دائما أتحمل المسؤولية عن أفعالي وأعرف أنني أخطأت ، لقد ارتكبت خطأ وأنا أخطأت في شخص ما تلك الشركة في العام الماضي ، وكوني الرجل الذي أنا عليه وبالطبع اتصلت به (تربل ايتش) واعتذرت عن ذلك ، ونحن في علاقة جيدة، إنهم يسيرون في اتجاه مختلف عني ، لا أريد أن أكون مرتبط بأي شركة ، ولا أريد التوقيع على أي عقود “.
– مستقبله مع المصارعة :
“لا أعتقد أنني سأوقع عقدا مع أي أحد. هناك شركة أخرى كبيرة في آسيا تريد التوقيع معي لكنني لا أعرف. هذه الأيام هي وقتي لأطفالي والاستمرار في طرق الباب في تلك الفرص الأخرى في مجال الترفيه.

– رأيه في أندراندي سيان ألماس :
“إنه رائع. أعرف أن الكثير من الناس لا يصدقون ذلك ولكني لا أشاهد المصارعة ولا أقرأ الأشياء على الإنترنت، ولا يهمني ما يحدث، أنا أعيش حياتي ، وأقوم بأشياءي ، وأنا مشغول جداً و وقت العطلة هو لأطفالي ، لذلك لا أشاهد المصارعة على الإطلاق لذا لا أعرف حقًا ، وأنا أعلم أنه يقوم بعمل بشكل جيد ، تم دعوته للروستر الرئيسي وهم يستخدمونه ويدفعونه ، وأنا مسرور لأنهم يفعلون ذلك لأنه يمتلك موهبة كبيرة ، إنه مصارع رائع ، مصارع جيد المظهر وجائع. نأمل أن يستمروا في استحضار ليس فقط المزيد من المكسيكيين بل المزيد من المصارعين اللاتينيين إلى تلك الشركة “.