Let’s travel together.

إدارة الإتحاد تكشف عن أسماء المشاركين في إختبارات اليوم في مركز الأداء

0


شهد مركز الأداء بأورلاندو اليوم اختبارات لعدد كبير من الأشخاص من مختلف الرياضات حيث وصل عددهم إلى 40 و هذا اختبار لسنة 2019 و أغلب المشاركين من جنسيات مختلفة.
معظم هؤلاء من الولايات المتحدة و كندا و الهند و الصين و الإختبار كان تحت إشراف المدرب مات بلوم حيث المهمة كانت صعبة بوجود أبطال سابقين في رياضة فنون القتال المختلطة و أيضا أبطال أولمبيين و كمال أجسام
إليكم القائمة الكاملة التي غاب عنها أي مصارع من أصل عربي.

* بيير بوكوياو ، 6 أقدام و 8 أقدام و 265 مؤسسًا من بلجيكا يتمتع بخبرة كمهندس كمال الأجسام IFBB ومدرب ملاكمة.
ويل بروكس ، وهو بطل سابق في الوزن الخفيف بيلاتور MMA مع خبرة UFC ، الذي ينافس حاليا في دوري المقاتلين المحترفين.
* جيسي بوش ، حكم له سبع سنوات من الخبرة الداخلية في ميلووكي ، ويسكونسن.
زاك كاربينيلو ، a.ka. زاك كلايتون ، مصارع 6 أقدام و 3 و 245 رطل من نيوجيرسي ، ظهر على قناة جيرسي شور على قناة MTV كـ “24.”
* أنتوني كاتينا من فلوريدا ، الذي تدرب في أكاديمية نيو إنجلاند للمصارعة وتنافس في حملات ترويجية مستقلة مثل Chaotic Wrestling و Booker T’s Reality of Wrestling.
6 أقدام و 5 أقدام و 295 جنيهًا نايجل كاثون ، وهو كاتب مدته أربع سنوات كرجل دفاع دفاعي في جامعة هامبتون مع خبرة كمصارع مزين في مدرسة ثانوية في ولايته فرجينيا.
* مايكل كراندل ، نهاية دفاعية سابقة لجامعة روبرت موريس. يتنافس مواطن بيتسبرج على المشهد المستقل باسم دوق ديفيس.
* مايكل إيفانز ، رياضي يبلغ من العمر 26 عامًا من ولاية ماساتشوستس ، يبلغ ارتفاعه 6 أقدام و 5 أمتار ويزن 247 رطلاً. لقد شارك في الموسم الأول من “Titan Games” على قناة NBC.
* ستيفن فيليغر ، وهو حكم من ولاية فلوريدا يعمل مع عائلة شبكة المصارعة العالمية للترقيات.
تجربة مركز الأداء WWE ، ديسمبر 2019
* ستيفان وتومي فيليبوسكي ، فريق علامة من الإخوة من أستراليا الذين تدربوا في أكاديمية PCW وتنافسوا في جميع أنحاء العالم باسم “الكلاسيكيات الطبيعية”.
* ستيفن جيرارد ، البالغ من العمر 24 عامًا ، من إلينوي ، يتصارع تحت اسم ستيفن وولف من أجل العروض الترويجية مثل EVOLVE Wrestling.
كليفورد فورتشن ، مصور رياضي يبلغ وزنه 270 رطلاً ولعب كرة القدم في القسم الأول بجامعة ولاية نورفولك.
خامبرل غوميز ، لاعب كرة قدم سابق بجامعة ولاية آدمز ، ويحمل أيضًا تسجيلات رمي ​​القرص والتسجيل في بلد بليز.
* مايلز جرومز ، لاعب كرة قدم جامعي سابق بواقع 6 أقدام و 250 رطل في جامعة هامبتون يتمتع بخبرة في الدوري الكندي لكرة القدم.
* نيكولاس هارمون ، وهو “الحصان الاسود” ، نيك كاتلر ، أحد المحاربين القدامى في الدائرة التربيعية.
أنتوني هنري ، مصارع يتمتع بخبرة 13 عامًا. تنافس هنري ضد NXT Superstar Arturo Ruas على شبكة WWE خلال احتفال الذكرى السنوية العاشرة لمصارعة EVOLVE في الصيف الماضي.
* كريستوفر هيوارد الثالث ، مصارع 6 أقدام 2 ، 354 رطل ينافس تحت اسم كالفين تانكمان.
غاري جونز البالغ من العمر 30 عامًا من ولاية بنسلفانيا ، الذي يتمتع بخبرة شبه احترافية في كرة القدم ويتصارع مع غانون جونز جونيور ، على حلبة مستقلة.
* لورين ديفيد جونز من فلينت ، ميشيغان ، التي تدربت في بيت الحقيقة وتنافس في بالمر كروز. واجه مرة واحدة براين كيندريك على WWE 205 Live.
* ماثيو نوتس ، مواطن من فلوريدا يبلغ وزنه 300 جنيه تدرب على الدائرة المربعة مع WWE Hall of Famers The Dudley Boyz و Billy Gunn.
* أرييل ليفي ، مصارع محترف يتمتع بثلاث سنوات من الخبرة في المشهد المستقل في مسقط رأسه تشيلي.
تجربة مركز الأداء WWE ، ديسمبر 2019
* خاشيار ميرزاي ، أ. ك. كينغ كاش ، أحد المحاربين القدامى لمدة خمس سنوات في الحلبة مع خبرة في الخارج في لعبة Pro Wrestling Zero1 اليابانية.
* Pingi Moli ، مواطن من يوتا من 6 أقدام و 280 رطل ، ولعب كرة القدم الجامعية في UNLV وأمضى أربع سنوات كرجل أعمال هوليوود.
* أولوميد أوجنايكي ، لاعب كمال أجسام يبلغ وزنه 250 رطلاً ، ورفع الاثقال من كليفلاند.
* رومان روزيل ، البالغ من العمر 35 عامًا ، متقاعد غرين بيريت ، دخل فريق المصارعة في جامعة ولاية أريزونا.
* براندون وبرنت تيت ، توأمان متطابقان يبلغان من العمر 27 عامًا من ولاية تينيسي. كان الاثنان يتصارعان منذ 10 سنوات ، وأبرزها لحلقة الشرف ، حيث كان يعرف باسم “الأولاد”.
* إشعياء ويليامز ، مواطن من ولاية نيو جيرسي ، وكان بداية ثلاث سنوات كمستقبل واسع لجامعة ماريلاند. لديه أيضًا خبرة مع ستة فرق من اتحاد كرة القدم الأميركي.
* فيكتوريا أندريولا ، خريجة مدرسة إنشاء محترف للمصارعة في نيو جيرسي.
* جنيفر ميشيل كانتو إغليسياس ، وهي صاحبة عداءة تبلغ من العمر 23 عامًا ، من المكسيك.

* تشانس تشيس ، عداءة كل سبع مرات أمريكية في جامعة LSU ، حيث حصلت على ثاني أسرع وقت في تاريخ المدرسة في سباق 400 متر حواجز. كما مثلت كندا في أولمبياد 2016 في ريو.
لورين دودز البالغة من العمر 21 عامًا في لندن ، وهي لاعب كمال أجسام تنافسي لديه خبرة في رفع الأثقال.
* كريستين هارتمان ، من مواليد أورلاندو ، وكانت بداية ثلاث سنوات في الكرة الطائرة في جامعة كنتاكي.
أنريل هوارد ، مواطن من ولاية ميسيسيبي يبلغ من العمر 22 عامًا ولعب كرة السلة ومضمار سباق تكساس إيه آند إم وميسيسيبي ، وتم اختياره في مسودة WNBA لهذا العام.
* إيرينا جانجيتش ، متدربة سابقة في لانس ستورم التي كانت تصارع في اليابان منذ سبع سنوات ، وتتنافس على العروض الترويجية مثل سينداي جيرلز و STARDOM.
ربيكا جانججيان ، مصارعة مستقلة من تكساس تنافس تحت اسم كريستي جاين في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمكسيك.
* كارا لازوسكاس ، مقاتلة MMA هواة شاركت أيضًا في “Titan Games” على قناة NBC.
ألكسندرا موزيليسكي ، 25 سنة ، لاعب كمال أجسام سافر إلى الولايات المتحدة لصقل حرفتها في الدائرة المربعة. تتنافس تحت اسم آل