Let’s travel together.

إضافة شرط مهم في مواجهة الأندرتيكر و رومان رينز في عرض الراسلمينيا 33

0
رومان رينز و الأندرتيكر عرض الرو

ظهر الأندرتيكر في عرض الرو الماضي و هاجم رومان رينز بحركة الشوك سلام و هناك تسريبات حول مواجهة ممكنة بين هذا الثنائي في مهرجان الراسلمينيا 33. الإشكال الذي سوف يواجه المسؤولين هو أن تكون هذه السنة هي الأخيرة للأندرتيكر لأنه سبق و تمت مناقشة حديث اعتزاله منذ سنوات و لكن فينس مكمان يريد ان يواصل استعمال الظاهرة أكثر وقت ممكن في العروض.

الراسلمينيا الماضية اتخذ الأندرتيكر قرار بالإعتزال بعد مبارته الكبيرة ضد شاين مكمان و لكن ربما حدث اتفاق آخر لنهاية مسيرة الظاهرة، و قد يكون ذلك أمام رومان رينز رغم أنه كان هناك مخطط لوضع سينا في البداية. إلا أن السيناريهو حاليا يسير نحو إقامة مبارة بين الأندرتيكر و رومان رينز.
هناك تسريبات على وضع شرط الإعتزال للأندرتيكر في هذه المبارة كطريقة لجعل المبارة افضل، حيث أن نهاية سلسلة تيكر في الراسلمينيا 30 أمام بروك ليسنر جعل مبارياته في الراسلمينيا عادية دون تشويق لذلك فمن المتوقع أن تكون نهايته هذه المرة أمام رومان رينز و الذي سوف يحقق انتصار مهم يستغله لفائدته مستقبلا. بيد أن هذا الأمر سوف يزعج كثيرا الجماهير التي قد ترفض هذا الأمر لأن هناك جزء كبير منهم لا يحبون رينز و بالتالي سوف يشعرون بالاستياء من حصول هذا المخطط إلا في حالة واحدة و هي انقلابه لمكروه و عدم الاهتمام بالاستهجانات التي قد تطاله بسبب هذا الأمر 
و من رأي شخصي فهذا الأمر قد يكون سيئا و ربما لو تم اعتماد مصارع آخر لكان افضل و نهاية الأندرتيكر في الوقت الحالي قد يكون سيئا إذ أن الفكرة بتوديعه بطريقة مشجعة تكون افضل رغم العلم بأن مكمان لا يريد من احد المغادرة دون الاطاحة به في احد العروض الكبرى.
رأي آخر قد يكون مناسب و هو وضع شرط آخر إلى جانب شرط الإعتزال حتى يكون الأمر منطقي و يشعر رومان رينز أيضا أنه مهدد بخسارة شيء مثلا فرصة لمبارة على لقب العالمي.