Let’s travel together.

اعتقال شخص حاول السطو و اختطاف سونيا دوفيل من منزلها

0

كانت سونيا ديفيل مؤخرًا هدفًا لموقف مخيف للغاية. لحسن الحظ ، هي بخير ، لكن كان من الممكن أن تسوء الأمور كثيرًا.
ذكرت صحيفة تامبا باي تايمز أنه تم القبض على رجل في منزل سونيا ديفيل. هذا المعجب المسمى فيليب توماس يبلغ من العمر 24 عامًا وقد طارد دوفيل وخطط لخطة اختطاف لمدة ثمانية أشهر. كان يطاردها على وسائل التواصل الاجتماعي لسنوات.

أصدر الشريف تشاد كرونيستر ردًا على هذا الأمر قائلاً: “إنه لأمر مخيف التفكير بالطريقة التي كان يمكن أن يحدث بها هذا الحادث لو لم ينطلق إنذار المنزل ونبه صاحب المنزل بوجود متسلل”.

ألقي القبض على توماس ووجهت إليه تهمة المطاردة المشددة والسطو المسلح على مسكن ومحاولة الاختطاف المسلح والفساد الإجرامي. إنه محتجز بدون كفالة.

كان توماس قد أوقف سيارته في حوالي منتصف الليل وسار إلى منزل سونيا دوفيل. ثم قام بعد ذلك بقطع ثقب في حاجز الفناء وبقي هناك لمدة ثلاث أو أربع ساعات بينما كان يراقب ويستمع من النافذة. يُعتقد أن دوفيل وصديقتها كانوا يشاهدون معارك UFC ليلة السبت في ذلك الوقت.

في حوالي الساعة 2:45 بعد أن ذهبت سونيا دوفيل إلى الفراش ، دخل توماس منزلها باستخدام باب زجاجي منزلق. أدى هذا إلى تنشيط المنبه وتم رصده. هرب توماس من منزل سونيا و اتصلت برقم 911.

تم العثور على توماس يحمل سكينًا ، وأربطة بلاستيكية ، وشريطًا لاصق ، وصولجانًا ، وأشياء أخرى يمكن أن يستخدمها في عملية اختطاف. يُعتقد أنه كان سيحتجز صاحب المنزل ديفيل كرهينة.