Let’s travel together.

التكهنات المتوقعة للفائز في نزال ليسنر و فيلاسكيز خلال عرض كراون جول

0


نزال ربما ينتظره الكثير من سنة 2010، حيث أن آخر مواجهة حصلت بين الوحش بروك ليسنر و منافسه فيلاسكيز حصلت في رياضة الفنون القتال المختلطة لكن كيف ستحصل في المصارعة.
مثل ما نعلم فإن هذا الثنائي لديه خلفية قتالية و قد شاهدنا هذا من خلال قتالاتهم السابقة و هو ما يتعارض مع المصارعة الحرة الذي يستوجب الخروج بأقل الاضرار.

مواجهة سوف تكون حاسمة بين ليسنر و فيلاسكيز في عرض كراون جول بالمملكة العربية السعودية يوم 31 أكتوبر المقبل و بعد أن كان النزال ليس على اللقب تم الإعلان قبل الأمس أنه سيكون على لقب الإتحاد.
الفرصة متساوية بين الطرفين لكن مع أفضلية للوحش بروك ليسنر و ربما قد يكون لشبكة فوكس دخلا في هوية الفائز لكن سوف ننتظر و نعرف قريبا من سيكون البطل.
مكاتب الرهانات نشرت اليوم توقعات حول الفائز في النزال حيث جاءت توقعات المتراهنين لفائدة بروك ليسنر 1/2 بينما يظن الكثير أن كاين فيلاسكيز لا يمتلك أي فرصة للفوز على الوحش بروك ليسنر 6/4
في جميع الحالات يبقى هذا مجرد احتمال و ليس نتيجة نهائية لأن ذلك قد يتغير وفقا لمخططات الإتحاد حتى قبل بداية النزال بلحظات لذا علينا أن ننتظر إلى ما ستؤول إليه النتيجة في النهاية.