Let’s travel together.

المخطط الأصلي للمصارع الذي كان سيدخل برقم 30 في مبارة المعركة الملكية

0
رومان رينز يقصي الأندرتيكر الرويال رامبل 2017
مثل دخول رومان رينز في مبارة المعركة الملكية في عرض الرويال رامبل برقم 30 ردود فعل مختلفة و لكن أغلبها كانت مخيبة للآمال حيث أن الجماهير كانت تنتظر عودة مصارع غائب أو انطلاقة مصارع جديد. و لكن هل كان رومان رينز ضمن المخطط ليدخل آخر مصارع ؟

طبعا المخطط تغير خلال أسبوع حيث أشارت بعض التسريبات أن المصارع الذي كان سيدخل برقم 30 هو فين بالور مثل ما وقع تأكيده من بعض مصادر عديدة، و لكن المشكلة هو عدم جاهزية هذا النجم للعودة حيث أنه لم يقع التصريح له رسميا للعودة. و بالعودة لأحداث قبل موعد انطلاق عرض الرويال رامبل تمت الإشارة إلى أن فين بالور كان متجها للتأكد من شفائه من الإصابة من خلال فحص طبي. و كانت الآمال متوقفة عن مدى استعداده للعودة و المشاركة في المبارة الملكية و لكن كان الأمر مخيب للآمال بأن منع الأطباء هذا المصارع من العودة و تم تأجيل ذلك إلى موعد لاحق. ليس غريب أن التفكير كان بوضع بالور في مواجهة مع الأندرتيكر مثل ما حدث مع رينز المعوض له، لأن فينس مكان غير المخططات و غير خصم تيكر 3 مرات على أن يكون التصريح بالعودة هو انطلاق فعلي للعداوة المرتقبة لبالور في الراسلمينيا 33. 
بالنسبة لرومان رينز حاليا أصبح المرشح الأول لمواجهة الظاهرة في مهرجان الأحلام و حاليا يجب أن يتفرغ لانهاء العداوة بينه و بين سترومان بإقامة مبارة متوقعة في عرض الفاست لاين الشهر القادم. و بعد انتهاء العداوة سوف يأخذ كل مصارع طريقه نحو الراسلمينيا بأن يكون رينز هو خصم تيكر و أما بالنسبة لسترومان لن تأثر فيه الخسارة لأن هدفه سوف يكون الفوز بمبارة الباتل رويال التذكارية لأندريا ذا جاينت و إعادة تكوين وحش من جديد. أغلب المصادر أكدت على أن رومان رينز قد ينقلب لمكروه و أما لقب العالمي فبالتأكيد سوف ينتقل لفائدة جولدبيرج حين يهزم أوينز في مبارة الفاست لاين و يواجه ليسنر على اللقب في الراسلمينيا 33.