Let’s travel together.

اهتمام كبير بإنشاء فريق غريب ضمن عروض السماكدون

0
 عروض السماكدون

خلال جولة آخر الأسبوع في كندا أقيمت عروض محلية هناك بمشاركة عدد كبير من نجوم السماكدون، و من المباريات التي جلبت انتباه الجميع هي المبارة الزوجية التي تمكن في كل مرة فريق سين كارا و هاربر من تحقيق الانتصار على فريق روين و انجلش. هذا الفريق الأخير يبدو أنه بدا يلقى حظا كبير من المسؤولين من أجل الدفع بهم في العروض التلفزية قريبا خاصة مع الأزمة الكبيرة التي يعاني منها القسم الزوجي في الأشهر الماضية لانفصال عديد الفرق إما بداعي الإصابة أو لعدة سيناريوهات مثل ما حدث مؤخرا مع فريق أمريكان ألفا. بالنسبة للفرق الموجودة حاليا في السماكدون و لها أهمية كبرى عن البقية نجد فريق الأوسوز و أبطال الزوجي فريق نيوداي.
الحساب الرسمي للاتحاد على الانستغرام نشر صورة للثنائي انجلش و روين قبل بداية مبارتهم في العرض المحلي الذي اقيم في مدينة أوتاوا و تم التعليق على الصورة بالتأمل و الانتظار لمشاهدة هذا الفريق يواجه فريق هاربر و سين كارا في مبارة زوجية قوية.
الواضح أن هذا الامر لن يقف فقط على عرض محلي بل تبدو المؤشرات إلى أن هناك رغبة لنقل هذه المبارة الزوجي للعروض التلفزية من أجل الحصول على فرق جديدة تنضم للقسم الزوجي قريبا.