Let’s travel together.

براى وايت يوجه رسالة محبة إلى الأندرتيكر بعد أحداث عرض الرو 30

0

كشفنا في تقرير سابق ما سيحدث مع الأندرتيكر في عرض الرو 30، و لكن المفاجأة التي حصلت هي ظهوره بشخصية أمريكان باداس التي غابت عن العروض لسنوات طويلة.

حاول نجم السماكدون إل إيه نايت استفزاز الأساطير الموجودين خلف الكواليس لكنه لم يكن يتوقع أن يقبل الظاهرة الأندرتيكر التحدي للخروج و الوقوف أمامه رغم تقدمه في السن.

إل إيه نايت حاول الابتعاد و عدم المجازفة بالوقوف ضد الرجل الميت، لكنه اصطدم بظهور براى وايت الذي ارسله إلى الحلبة ليقوم الأندرتيكر بتنفيذ عليه حركة شوكسلام.

مشهد كان رهيب للغاية بين ثنائي لم يجمع بينهما سوى نزال واحد في السابق و ما اعجب الجماهير هو ما فعله الأندرتيكر بالتوجه بكلمة ودية إلى براى وايت لا يعرف سرها إلا هو.

براى وايت قد تكون تلك اللحظة بارزة و فارقة في مسيرته و يتمنى أن مصارع حديث في الروستر الرئيسي الحصول عليها، و هو ما جعله يرد على ما فعله الأندرتيكر بتدوينة في حسابه على تويتر

قال وايت : ” هذه اللحظة بررت لي مدى الحياة من التضحيات. عمر الناس الذين تعاملوا مع تفرداتي وكأنها مرض. خلال كل الأوقات العصيبة ، لم أغير نفسي أبدًا لتناسب رواية أي شخص. أنا فخور بذلك. شكرا لك تيكر.”