Let’s travel together.

بروك ليسنر كان قريب جدا من الانضمام إلى TNA في سنة 2006

0

بروك ليسنر استطاع في فترة وجيزة من أن يكون بطل للإتحاد و أن يصبح النجم البارز الأول للشركة لكن سرعان ما تغير الوضع و اصبح يرغب في الرحيل عن WWE,

بعد رحيله قرر بروك ليسنر الانضمام إلى الإتحادات اليابانية من سنة 2005 إلى سنة 2007 قبل أن يختار دخول عالم فنون القتال المختلطة من بوابة UFC.

خلال هذه الفترة اتصل بروك ليسنر بالبطل الأولمبي السابق كيرت أنجل الذي لا يزال حديثا بالانضمام إلى إتحاد TNA و سأله عن الراتب التي يتقضاه ثم أعلمه إن كان المسؤولين يريدون تقديم مثل هذا الراتب سوف يوافق على الانضمام.

اتصل كيرت أنجل بالمسؤولين و أعلهم برغبة بروك ليسنر لكن الإدارة رفضت الاقتراح بسبب أن المبلغ الذي طلبه ليسنر كان ضخما بملايين الدولارات فتم صرف النظر عن الفكرة ليجد الوحش نفسه في عالم فنون القتال المختلطة.

“حسنًا ، اتصل بي بروك. إنه ليس في WWE. يقول ، “اسمع يا رجل. هل يمكنك إدخالي إلى TNA؟ ربما لا يجب أن أقول هذا الآن. ولكن هل تعلم؟ بروك لا يهتم. قال ، “مرحبًا ، ماذا تحقق؟” وقلت ما كنت أحققه. قال ، “إذا تمكنت من الحصول على هذا ، فسوف آتي.” اقتربت من TNA ، وقالوا ، “لا ، لن نعطيه هذا النوع من المال.”

أعتقد أنهم كانوا على رأس ميزانيتهم ، حيث لم يتمكنوا حقًا من التبرع بأي أموال أخرى. كنت أجني الكثير من المال. كان ستينغ يربح قدرًا كبيرًا من المال ، ثم كان لديك مجموعة من الرجال في القائمة. كما تعلم ، TNA ، قامت عائلة كارتر بتمويلها لفترة طويلة ، ثم بدأت TNA في جني أموالها الخاصة ، لكن هذا لم يكن كافيًا لجلب رجل آخر مقابل سبعة أرقام في السنة. لا أعتقد أنهم كانوا قادرين بما يكفي للقيام بذلك “.