Let’s travel together.

بوبي لاشلي يعطي انطباعه حول عمله مع لانا و تأثير ذلك على أطفاله

0

نزل بوبي لاشلي ضيفا عبر بودكاست ديفون Table Talk للحديث عن عدة مواضيع و من بينها علاقته بالفاتنة لانا و التي انطلقت منذ السنة الماضية و انتهت بالانفصال منذ أسابيع.
تحدث لاشلي حول أن ما قام به كان من أجل العمل و البقاء في القمة و كان مجبرا على ذلك حتى يصبح العرض أفضل بكثير.

“هناك أشياء معينة عليك القيام بها في مجال المصارعة حيث يبدو عليك أن تفعل ما هو أفضل للعرض. لا أعرف ما إذا كان هذا أفضل للعرض. عندما تعود ، تدفع مستحقاتك وتقول أنك تريد أن تفعل كل ما يلزم لتكون في القائمة ، وأحيانًا هناك أشياء قد لا تكون أفضل شيء بالنسبة لك. لم يكن ذلك غير مريح “.

و عن رأي أطفاله بما يحدث في شاشة التلفيزون قال لاشلي أنه منع على أطفاله مشاهدة بعض الحلقات و عدم اصطحابه لهم و وضعهم في الصفوف الأمامية خوفا من مشاهدة ما يحدث بينه و بين لانا.

“الشيء الوحيد الذي كان غير مريح بالنسبة لي هو أنه كان هناك وقت قصير في مسيرتي عندما عدت لأطفالي سيأتون معي إلى كل واحد من عروضي ، ويجلسون في الصف الأمامي ، ويشاهدونه ويتابعونه عبر الإنترنت.
كان هناك وقت لم يحدث فيه شيء من هذا القبيل حيث لم أحضرهم إلى العروض ، ولم يكونوا يراقبونه لفترة من الوقت وكان ذلك غير مريح قليلاً. أشياء معينة مثل أنني لم أرد أن يجلس أطفالي أمام التلفزيون في حلقات معينة ، لكنني أتحدث معهم.