Let’s travel together.

تحديث حول مخطط الإتحاد لإعادة الجماهير مجددا للعروض المباشرة

0


يفتقد مشجعو الإتحاد القدرة على حضور الأحداث المباشرة. لم تكن البرامج التلفزيونية كما هي منذ مغادرة المعجبين أيضًا. وقد خلق هذا سببًا كبيرًا يجعل من الأفضل للأعمال التجارية أن يكون لها معجبون مباشرون في المدارج. ليس من الآمن إعادتهم بعد.
يخطط الإتحاد لمواصلة وضعه الطبيعي الجديد في مركز الأداء. قام حساب Wrestle Votes بتحديث المعجبين حول خطط المسؤولين. لا يزال الموقف صعبًا ، ولكن ليس من الجيد أن تحبس أنفاسك بشأن أي شيء يحدث حتى شهر يوليو المقبل.

لوحظ أن الإتحاد سيعيد المعجبين المباشرين حسب كل ولاية. نظرًا لأن هدف فلوريدا هو الحصول على 25٪ من السعة التي قد تكون علامة جيدة على أن مركز الأداء سيشاهد المعجبين مرة أخرى قريبًا.

“لقد طلبت من مصدر لتحديث العروض المباشرة العائدة. الوضع الراهن حتى الآن. تبقى الخطة للعودة إلى الجماهير الحية عند السماح بذلك ، والتي تعتمد بعد ذلك على كل ولاية. لا يزال الوضع صعبًا. لن أحمل أنفاسي لأي شيء قبل يوليو.”

سيبدأ الأمر في إعادة فتح المجال ببطء ، ولكن بعض مناطق البلاد أصبحت أكثر حذراً من مناطق أخرى. يبدو أن فلوريدا وأريزونا وأوكلاهوما هي الأكثر حرصًا على عودة الأحداث الرياضية المباشرة، ولكن من المؤكد أن يتبعها آخرون بمجرد أن يكون ذلك آمنًا.