Let’s travel together.

تربل ايتش : ” روندا روزي متحمسة للعودة مجددا بأفكار مختلفة”

0


أشرنا في تقرير سابق أن المدير التنفيذي تربل ايتش صرح مؤخرا أن بطلة السيدات روندا روزي تستعد للعودة مجددا قريبا، لكنه لم يكشف عن متى سيحدث ذلك و ماهي الأفكار المطروحة.
تربل ايتش تحدث الأمس عبر موقع MMA Junkie ليكشف المزيد عن عودة روندا روزي حيث قال أنها متحمسة للعودة و تتواصل باستمرار مع أصدقاءها في الإتحاد حيث تعتبرهم عائلتها و كذلك دائما تتصل من أجل تقديم أفكار جديدة حول طريقة عودتها للحلبة.

“ليس لديك جدول زمني محدد لكنها معنا. إنها عائلة لها ، إنها عائدة. لقد قالت ذلك ، اتصلت بنا طوال الوقت. أعتقد أن أكبر دموع لها الآن تحاول أن تفعل ما تريد في حياتها الشخصية وفقدت هذا. من الصعب التوضيح ، هذا كأنه عائلة وهناك أخوة وإخاء هنا عميقان مع الناس. ”

“لا أعتقد أنها فهمت أن المشي في الباب ، ولكن عندما وصلت إلى هنا ، قالت لي عدة مرات ،” إنها مثل الأسرة التي لم أكن أعرف أبداً أنني مفقود ، ومجموعة الأصدقاء والبيئة لم أكن أبداً عرفت أنني كنت في عداد المفقودين. ‘أعتقد أنها تفتقد إلى هذا الحد. تتحدث إلى الجميع في كل وقت ، وهي تتواصل معنا باستمرار ، وتعمل باستمرار على عودتها. لذا ، إذا كان عليّ أن أخمن ، فسيكون ذلك عاجلاً وليس آجلاً ، لكن من يدري؟ ”