Let’s travel together.

تسريبات حول صعود ساموا جو قريبا للروستر الرئيسي

0
ساموا جو

ربما هناك اختلاف في الرأي بين أغلب المسؤولين حول صعود النجم ساموا جو للروستر الرئيسي حيث أن هذا الاختلاف قائم حول امكانية هذا المصارعة الضخم في اقناع الجماهير و المتابعين. فلقد اشرنا في موضوع سابق أن تأخر صعوده يعود بالأساس إلى رفض فينس مكمان مشاهدته مع بقية المصارعين. و يبقى رأي رئيس الاتحاد غير مهم لأنه سبق و ان رفض عدة مصارعين و لكنهم فور أخذ فرصتهم أصبحوا نجومًا في الأحداث الرئيسية و هذا يتعلق بالبطل الحالي كيفين أوينز.
طيلة 6 أشهر و نحن نسمع عن اقتراب صعود ساموا جو و لكن هذا لم يحدث إلى حد أنه تم تحديد خصمه منذ ذلك الوقت. و نعلم جيدا أن كل من يخسر اللقب يقع التمهيد لصعوده مباشرة و الأسماء كثيرة، و حاليا مع خسارة ساموا جو للقب في مدينة أوساكا اليابانية يبقى السؤال هل سنشاهده قريبا في الروستر الرئيسي؟
الإجابة سوف تكون بالتأكيد خاصة أن البطل الحالي ناكامورا لديه متحدي جديد و هو بوبي روود الذي أصبح مرشحا أولا بفضل فوزه الاسبوع الماضي على 3 من خصومه و يبدو أن المبارة سوف تقام في عرض سان أنطونيو بتاريخ 28 يناير 2017.
و مع هذه الأحداث الجديدة يبدو أن صعود ساموا جو أصبح مسألة وقت لا أكثر بما أننا لن نتفاجئ بتواجده قريبا مع بقية المصارعين و أغلب المصادر تؤكد أن ذلك سوف يحدث إما قبل عرض الرويال رامبل أو كأقصى تقدير في مبارة عرض الرويال رامبل
و يبقى القسم الذي سوف ينظم له غامضا رغم المؤشرات التي تؤكد تواجده في السماكدون بينما صعود ناكامورا سيكون للرو.