Let’s travel together.

تسريبات : ماذا كانت فكرة فينس مكمان لنهاية عرض الهيل ان سيل؟

0


يبدو أن هناك نقاش كبير حدث وراء الكواليس حول طريقة نهاية نزال بطولة اليونيفارسيل بين سيث رولينز و براى وايت داخل زنزانة الجحيم في عرض الهيل ان سيل يوم الأحد الماضي.
مثل ما نعلم نهاية النزال بقرار من الحكم أثار سخط العديد من الجماهير حيث لم يكن أحد يتوقع مثل هذه النهاية السيئة لأن الأغلبية كانت تنتظر مشاهدة فائز و بالتحديد براى وايت.
النزال منذ البداية كان يتوجه بطريقة منطقية لكن انتقد الكثير سيطرة سيث رولينز بحركة ستومب مرات عديدة من ثم إيذاء خصمه عن طريق الكرسي و السلالم و المطرقة الحديدية.

كل هذا لم يكن مخططا له منذ البداية لأن هناك تقارير كشفت مؤخرا أن فينس مكمان كان له رأي مخالف حول طريقة نهاية العرض حيث عرض على الجميع فكرة قد تكون مناسبة لو حدثت.
في جميع الأحوال فينس مكمان كان ينوي إيقاف النزال لكن ليس بالشكل الذي انتهت به يوم الأحد الماضي لأنه فكر في طريقة مشابهة لما حصلت قبل عشرين سنة مع ميك فولي و الأندرتيكر.
تقرير الصحفي ديف ميلتزر تحدث على أن فينس مكمان أراد أن يجعل سيث رولينز يقذف خصمه براى وايت من أعلى الزنزانة و ينتهي النزال لعدم قدرة وايت على مواصلة المنافسة.
كذلك كان فينس ينوي أن يتعرض سيث رولينز للإخضاع بحركة مانديبل كلاو بعد أن يستيقظ براى وايت من صدمة السقوط من أعلى الزنزانة و ينتهي العرض أي مثل ما حدث في البث التلفزي.