Let’s travel together.

تعاطف الجميع وراء الكواليس مع ويسلي بليك و ستيف كولتر

0

فرصة التواجد في الروستر الرئيسي هو حلم أي مصارع بطبيعة الحال لا نتحدث عن النجوم البارزين الذين يستطيعون الحصول على هذه الفرصة بكل سهولة نظرا للمستوى و الأداء الذي يملكه هؤلاء.
شاهدنا مؤخرا صعود عدد كبير من مواهب آن أكس تي من بينهم غارزا و ثيوري و ريدل و أيضا فرق زوجية مثل فورغتون سانز في السماكدون لكن هذا الفريق قد يواجه متاعب كثيرة بعد أسابيع من صعوده.
كان هناك سبب وراء تصعيد هذا الفريق للروستر الرئيسي لكن جاكسون رايكر أفسد ما كان يخططه الإتحاد لهذا الثلاثي بسبب تصريحاته المؤيدة للعنصرية و بالتالي الغاء الدفعة التي كانت مقررة لهم لكن حتما الإتحاد لن يترك البقية يذهبان ضحية هذا الأمر.
كشف الصحفي سين روس في تقريره الأخير على أن الإتحاد لن يعاقب الثنائي ويسلي بليك و ستيف كولتر بسبب ما قاله صديقهم حيث أن هناك تعاطف وراء الكواليس معهم.
سين روس تحدث على أن هذا الثنائي اجتمعا مع مارك كارانو مدير علاقات المواهب مما يعني أنه لا يوجد اسيتاء منهم بل بالعكس يرى الكثير أن بقاءهم طويلا في آن أكس تي منذ سنة 2013 لا يقارن مع جاكسون رايكر صديقهم الآخر الذي انضم للإتحاد سنة 2017
ويسلي بليك و ستيف كولتر من المتوقع أن يعودا قريبا للسماكدون حيث أن صعودهم للروستر الرئيسي كانت فرصة ذهبية لهم للشهرة و الحصول على الأضواء و لا يمكن تحميلهما مسؤولية ما قاله صديقهم الآخر.