Let’s travel together.

تفاصيل حول مبارة “الرو” في مواجهة “السماكدون” بعد عرض السمرسلام

0
الرو ضد السماكدون 2016

بروك ليسنر و راندي اورتن سوف يخوضان مبارة حرب في السمر سلام القادم بعد الأحداث الاخيرة التي حصلت في عرض الرو حين نفذ اورتن اركيو على خصمه و هو نفس الشيء الذي فعله بروك ليسنر حين ظهر في عرض السماكدون الماضي و نفذ حركة الفينش على منافسه القادم. و هذا الشيء اثار إعجاب العديد من الاشخاص بحكم انهم من قسم مختلف، و لكن قد يضر هذا بعداوتهم.
صحيح أن ليسنر و اورتن سوف يتوجهان في مبارة العرض الشهري القادم و هما ليسا من نفس الدرافت و لكن بعد نهاية هذا العرض سوف ينتقل كل مصارع إلى قسمه و إلى عداوة جديدة بما أنه يوجد عروض شهرية خاصة لكل قسم على أن يقع الدمج بينهم في 4 عروض و هي الرويال رامبل و الراسلمينيا و السمرسلام و السيرفايفر سيريس و هذا العرض الاخير سوف يسمح لنا بمشاهدة مبارة الإقصائية التقليدية بمواجهة فريق الرو لخصومهم من فريق السماكدون كما حدث في السابق، و بالتالي سوف تكون فرصة لالتقاء المصارعين في عروض مختلفة.
هذه فرصة حقيقية لمحاولة المسؤولين جعل أفضل النجوم في مواجهة بعضهم و هو الأمر الذي تحبذه الجماهير في هذا النوع من المباريات، خاصة و ان بقية الأشهر الثمانية سوف يكون غياب كلي لمثل هذه المواجهات. 
النجاح في هذه المبارة يجب ان يكون مبني على قواعد متزنة خاصة أن فكرة إقامة مواجهة بين قائدين و هما ستايلز من السماكدون و فين بالور من الرو سوف يكون أمر ممتع