Let’s travel together.

تقارير : إيدج يستعد لتحقيق أول لقب عالم منذ عودته بعد الراسلمينيا 36

0


سيخوض إيدج نزال كبير أمام راندي أورتن في مهرجان الراسلمينيا 36 و هو مرشح بقوة ليفوز بهذا النزال خاصة بعد غيابه الطويل عن العروض بسبب الاصابة التي تعرض لها قبل سنوات

مثل ما نعلم إيدج أمضى عقد بجدول عمل جزئي مما يعني أن تواجده سيكون قليل لكن ليس نادرا مثل بروك ليسنر حيث من المتوقع أن يشارك في العروض الشهرية الكبرى من بينها السمرسلام.

أشرنا في تقارير سابق أنه لا يوجد أي مخططات واضحة حاليا للمهرجان الصيفي المقبل، لكن نظرا للوضع الصعب الذي يمر على الجميع مع تفشي وباء كورونا فمن الواضح أن الإتحاد سوف يحاول تلافي فشل مهرجان الراسلمينيا 36.

أصبح من الضروري التفكير في شخص قادر على اعادة الجماهير لمشاهدة العروض بعد النكسة الأخيرة و تسجيل العروض التلفزية الأسبوعية لذلك تم مناقشة إمكانية فوز إيدج بلقب العالم لأول مرة منذ عودته لذلك قد نشاهده بطل جديد إما على بطولة الإتحاد أو اليونيفارسيل

طبعا هذا تقرير سيجعلنا في حيرة بما أن إيدج متواجد حاليا في الرو و إن فاز درو ماكانتير باللقب لن يكون فكرة جيدة بحدوث مواجهة بين مصارعين محبوبين و خاصة ماكانتير الذي سوف يبحث عن دفعة لذلك احتمال يبقى ليسنر البطل و يواجه إيدج في الراسلمينيا.

في حال قرر الإتحاد نقله للسماكدون فيوجد جولدبيرج يؤدي دور المحبوب و أيضا برون سترومان الذي قد يواجهه بالدور المحبوب و هي فكرة أيضا غير منطقية إلا إذا حدث تغيير غير متوقع.